أخبار الرياضة

بعثة منتخب مصر تعود للقاهرة اليوم استعداداً لافتتاح كأس أمم إفريقيا

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر اليوم الإثنين الموافق 17 يونيو 2019 أن بعثة المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم سوف تصل إلى العاصمة المصرية القاهرة في عصر اليوم قادمة من مدينة الإسكندرية.
وأدى لاعبو منتخب مصر مراناً استشفائياً في صباح اليوم الإثنين على ملعب برج العرب، بعد المباراة الودية التي خاضها المنتخب الوطني المصري مساء يوم أمس الأحد، والتي فاز فيها على حساب ضيفه منتخب غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في آخر ظهور قبل موعد انطلاقة مسابقة كأس أمم إفريقيا.
ومن المقرر أن يحصل الجميع داخل منتخب مصر على راحة سلبية عقب العودة مباشرة إلى العاصمة المصرية القاهرة اليوم، على أن يجتمع الكل من جديد يوم غداً الثلاثاء للعودة مجدداً إلى أجواء التدريبات الجماعية تحت قيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري.
ويؤدي المنتخب الوطني المصري تدريبات مكثفة على مدار الأيام القادمة حتى موعد انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، وذلك تحديداً مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يونيو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة.
ويبدأ منتخب مصر مشواره في افتتاح مسابقة كأس أمم إفريقيا من خلال مواجهة نظيره منتخب زيمبابوي الطموح، قبل أن يواجه في الجولة الثانية من دور المجموعات نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، فيما ستكون المواجهة الثالثة والأخيرة له في الدور الأول أمام نظيره منتخب أوغندا.
وبكل تأكيد سوف تكون الضغوطات هائلة على لاعبي المنتخب الوطني المصري طوال مجريات المسابقة، نظراً لأن الشعب المصري بات يُطالب بحصد اللقب في نهاية المطاف وليس فقط الاكتفاء بشرف المنافسة مثلما كان الحال في النسخة الماضية على أرض دولة الغابون.
ووصل منتخب أحفاد الفراعنة حينها إلى المباراة النهائية عام 2017، إلا أنهم خسروا اللقب على يد منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف واحد في سيناريو لا تأمل الجماهير المصرية أن يتكرر مرة أخرى في صيف العام الحالي 2019.
إقرأ أيضاً: خاص.. الأهلي يحسم مصير الثنائي علي معلول ووليد أزارو

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى