أخبار الرياضة

اجتماع هام في لندن لحسم مصير رمضان صبحي مع الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2019 أن الساعات القادمة سوف تشهد اجتماعاً في غاية الأهمية بين أحد مسؤولي النادي الأهلي وبين إدارة نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، من أجل حسم مستقبل اللاعب رمضان صبحي.
وأكدت التقارير أن مسؤول النادي الأهلي سوف يتجه اليوم الثلاثاء إلى العاصمة الإنجليزية لندن، حتى يجتمع مع إدارة نادي هدرسفيلد تاون في العاصمة الإنجليزية لندن، لبدء عملية التفاوض بين الطرفين بشكل رسمي.
وأشارت التقارير إلى أن مسؤول النادي الأهلي سوف يقوم بتقديم كافة العروض الرسمية التي حددها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من أجل الظفر بخدمات اللاعب رمضان صبحي لموسم إضافي على سبيل الإعارة.
وينتهي عقد إعارة رمضان صبحي الحالي مع النادي الأهلي في مطلع شهر يوليو المقبل، علماً بأن النادي الإنجليزي سبق وأن أخطر لاعبه بضرورة العودة بعدها مباشرة إلى إنجلترا من أجل الالتحاق بتدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد.
ومن جانبه، يسعى النادي الأهلي لحسم ذلك الملف قبل موعد نهاية النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا، نظراً لأن المارد الأحمر سوف يستكمل بقية مجريات الموسم المنصرم بعد نهاية المسابقة، مما يعني عدم الاستفادة من خدمات رمضان صبحي في حالة عودته إلى نادي هدرسفيلد تاون.
ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن مجلس إدارة القلعة الحمراء لن يكون قادراً حتى على تعويض رمضان صبحي بلاعب آخر، وخاصة وأن قائمة الموسم ستظل كما هي حتى ينتهي الموسم بشكل رسمي في شهر أغسطس من العام الحالي 2019.
ويطمح الكابتن محمود الخطيب لتفادي كل هذه السيناريوهات التي لا تصب في مصلحة النادي الأهلي في نهاية المطاف، وخاصة في ظل منافسة المارد الأحمر على 3 جبهات محلية تم تأجيلها من الموسم المنصرم إلى ما بعد نهاية مسابقة كأس الأمم الأفريقية، وهي كلاً من الدوري المصري الممتاز إضافة إلى كأس مصر وأيضاً كأس السوبر المصري.
إقرأ أيضاً: اعتقال بلاتيني بسبب تحقيقات ملف مونديال قطر 2022

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى