أخبار الرياضة

موعد مباراة قطر وكولومبيا في كوبا أمريكا الأربعاء 19/6/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر وكولومبيا، يستعد منتخب قطر لملاقاة نظيره منتخب كولومبيا في مساء يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2019 على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم اللاتينية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كوبا أمريكا، إضافة إلى عشاق منتخب قطر وأيضاً عشاق منتخب كولومبيا، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة قطر وكولومبيا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة قطر وكولومبيا.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة قطر وكولومبيا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من قطر وكولومبيا قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كوبا أمريكا.

موعد مباراة قطر وكولومبيا

موعد مباراة قطر وكولومبيا، يستعد منتخب قطر لملاقاة نظيره منتخب كولومبيا في مساء يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2019 على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
وتنطلق مباراة قطر وكولومبيا تحديداً في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثانية عشر والنصف صباحاً من يوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الواحدة والنصف صباحاً من يوم الخميس بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة قطر وكولومبيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة قطر وكولومبيا، سوف تكون مباراة قطر وكولومبيا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق القطري يوسف سيف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة قطر وكولومبيا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD4 المشفرة، بينما سيكون المعلق اليمني حسن العيدروس هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات قطر وكولومبيا

موعد مباراة قطر وكولومبيا، يدخل منتخب قطر الشقيق غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب كولومبيا في مسابقة كوبا أمريكا، وهو عازماً على مواصلة تقديم عروضه المميزة بعد التعادل الإيجابي الذي حققه في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام نظيره منتخب باراغواي بهدفين لمثلهما على ملعب ماراكانا التاريخي.
وهي النتيجة التي لم يكن يتوقعها أي أحد من عشاق كرة القدم في قارة أمريكا الجنوبية، نظراً إلى فارق المستوى الكبير بين منتخبات القارة اللاتينية وبين منتخب قطر بطل النسخة الماضية من مسابقة كأس أمم آسيا.
ويعلم المنتخب القطري جيداً أن مهمته سوف تكون أكثر صعوبة في مباراته القادمة أمام منتخب كولومبيا، وخاصة بعد البداية المثالية للأخير إثر فوزه على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الأولى، مما جعله يعتلي عرش صدارة المجموعة مبكراً.
ويبقى الهدف الرئيسي لمنتخب قطر من المشاركة في مسابقة كوبا أمريكا، سواء النسخة الحالية أو حتى نسخة العام المقبل 2020، هو احتكاك لاعبيه مع مستويات عالية واكتساب الخبرات اللازمة قبل استضافة العالم بأكمله في عام 2022 على هامش تنظيم دولة قطر لمسابقة كأس العالم.
على الجانب المقابل، يبدو منتخب كولومبيا في وضعية أكثر من رائعة قبل خوضه مباراته القادمة أمام منتخب قطر، وهو الأمر الذي يُعطيه دافعاً قوياً للغاية من أجل حصد النقاط الثلاث في الجولة الثانية، حتى يضمن تأهله بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة في صدارة المجموعة الثانية.
ويأمل منتخب كولومبيا أن يستمر هذه المرة تطوره في المسابقة إلى أبعد نقطة ممكنة، وخاصة وأن جماهيره باتت تُطالبه بضرورة التتويج باللقب في نهاية المطاف.
إقرأ أيضاً: اجتماع هام في لندن لحسم مصير رمضان صبحي مع الأهلي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى