أخبار الرياضة

موعد مباراة الأرجنتين وباراجواي في كوبا أمريكا الخميس 20/6/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأرجنتين وباراجواي، يستعد منتخب الأرجنتين لملاقاة نظيره منتخب باراجواي فجر يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2019 على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم اللاتينية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كوبا أمريكا، إضافة إلى عشاق منتخب الأرجنتين وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأرجنتين وباراجواي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وباراجواي.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأرجنتين وباراجواي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأرجنتين وباراجواي قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كوبا أمريكا.

موعد مباراة الأرجنتين وباراجواي

موعد مباراة الأرجنتين وباراجواي، يستعد منتخب الأرجنتين لملاقاة نظيره منتخب باراجواي فجر يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2019 على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
وتنطلق مباراة الأرجنتين وباراجواي تحديداً في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأرجنتين وباراجواي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأرجنتين وباراجواي، سوف تكون مباراة الأرجنتين وباراجواي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي، كما ستكون مباراة الأرجنتين وباراجواي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD4 المشفرة، بينما سيكون المعلق المصري محمد الكواليني هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الأرجنتين وباراجواي

موعد مباراة الأرجنتين وباراجواي، يدخل منتخب الأرجنتين غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام نظيره منتخب باراجواي في مسابقة كوبا أمريكا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بشدة، بعد الخسارة الماضية التي تعرض لها منتخب التانغو في الجولة الأولى من دور المجموعات على يد نظيره منتخب كولومبيا بهدفين مقابل لا شيء.
وبكل تأكيد زادت هذه الهزيمة من حجم الضغوطات على كاهل لاعبي المنتخب الأرجنتيني، والذين كان لا ينقصهم المزيد من الأجواء المتوترة بسبب التفريط في لقب كوبا أمريكا في آخر نسختين رغم الوصول إلى المباراة النهائية.
وبات منتخب الأرجنتين مُطالباً بضرورة رد الفعل في مباراته القادمة أمام منتخب باراجواي، وخاصة وأن أي تعثر جديد له سوف يعني مباشرة إقصائه بشكل مبكر من عمر المسابقة، وهو الأمر الذي لن يتحمله الشعب الأرجنتيني تحت أي ظرف من الظروف.
ومن جانبه، سوف يسعى الأسطورة ليونيل ميسي لإسكات منتقديه في النسخة الحالية من مسابقة كوبا أمريكا، من خلال محاولة قيادة منتخب التانغو نحو منصة التتويج في نهاية المطاف، علماً بأن “ميسي” لم يعد أمامه تقريباً سوى 3 سنوات قادمة حتى موعد إعلان اعتزاله كرة القدم على المستوى الدولي.
على الجانب المقابل، يطمح منتخب باراجواي بدوره في تصحيح مساره بعد سقوطه في فخ التعادل بشكل مفاجئ للغاية في الجولة الأولى أمام منتخب قطر الشقيق، مما سبب حالة من الغضب العارم بين أنصار منتخب باراجواي، نظراً لأن المنتخب القطري يُعد من أضعف المنتخبات المشاركة في النسخة الحالية من مسابقة كوبا أمريكا.
ويُدرك منتخب باراجواي جيداً أن الخطأ سوف يكون ممنوعاً عليه أمام رفاق الساحر ليونيل ميسي، وذلك في حالة أرادوا كتابة التاريخ ومحاولة الوصول مجدداً إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ نسخة عام 2011 على أرض دولة الأرجنتين.
إقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر وكولومبيا الأربعاء 19/6/2019 في كوبا أمريكا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى