أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وزيمبابوي في كأس أمم إفريقيا الجمعة 21/6/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وزيمبابوي، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة ضيفه منتخب زيمبابوي في مساء يوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك في المباراة الافتتاحية ضمن مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق المنتخب الوطني المصري وأيضاً عشاق النجم المصري محمد صلاح، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مصر وزيمبابوي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر وزيمبابوي.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مصر وزيمبابوي، إضافة إلى آخر تحضيرات مصر وزيمبابوي قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في افتتاح مسابقة كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة مصر وزيمبابوي

موعد مباراة مصر وزيمبابوي، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة ضيفه منتخب زيمبابوي في مساء يوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك في المباراة الافتتاحية ضمن مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وتنطلق مباراة مصر وزيمبابوي تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم السبت بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مصر وزيمبابوي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وزيمبابوي، سوف تكون مباراة مصر وزيمبابوي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة مصر وزيمبابوي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، وأخيراً سوف تكون مباراة مصر وزيمبابوي منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت المصرية المجانية عبر التردد الأرضي.

آخر تحضيرات مصر قبل ملاقاة زيمبابوي

موعد مباراة مصر وزيمبابوي، يدخل المنتخب الوطني المصري غمار مباراته القادمة المنتظرة أمام ضيفه منتخب زيمبابوي في افتتاح مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه مع محاولة تقديم عرض كروي طيب يليق بذلك الحدث الكبير، إضافة إلى محاولة إسعاد جماهيره الغفيرة التي ستغزو بدورها مدرجات ملعب القاهرة عن آخرها في جميع مباريات منتخب مصر في البطولة.
ومن المؤكد أن ذلك الحشد الجماهيري من أجل مؤازرة المنتخب الوطني المصري يُعتبر سلاحاً ذو حدين، حيث يُمكن أن يُشكل ذلك الدعم أفضلية لصالح منتخب مصر على جميع المنتخبات التي سوف يواجهها في النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، كما يُمكن أن يكون عامل ضغط في الوقت ذاته على كاهل اللاعبين.
ويعلم جميع أفراد الجيل الحالي للمنتخب الوطني المصري إضافة إلى الجهاز الفني بقيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، أن منتخب مصر سوف يكون مُطالباً بالتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية وليس فقط مجرد المنافسة على اللقب، نظراً لإقامة المسابقة على أرض مصر بعكس ما يكون عليه الحال حينما تُقام البطولة في إحدى الدول الإفريقية الأخرى.
ويُدرك الشعب المصري جيداً أن معظم اللاعبين في الجيل الحالي للمنتخب الوطني المصري لا يمتلكون الخبرات الكبيرة في مثل هذه المواعيد القارية الضخمة، حيث يُعد القائد أحمد المحمدي الظهير الأيمن لمنتخب مصر هو الوحيد الذي تمكن من التتويج بالألقاب مع المنتخب الوطني المصري، بعدما شارك بشكل أساسي مع الجيل الذهبي الماضي.
ويضع الشعب المصري بأكمله كل آماله على لاعب فقط لا غير من أجل رفع كأس البطولة في شهر يوليو المقبل، وهو النجم المصري محمد صلاح الذي نجح في قيادة فريقه ليفربول الإنجليزي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم المنصرم لأول مرة منذ عام 2005.
وبكل تأكيد يُعتبر فخر العرب محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، إلا ذلك الأمر لا يكفي وحده من أجل التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا، حيث يحتاج المنتخب الوطني المصري إلى الأداء الجماعي ونسيان الأفراد من أجل تحقيق هدفه المنشود في نهاية المطاف.

آخر تحضيرات زيمبابوي قبل ملاقاة مصر

موعد مباراة مصر وزيمبابوي، يدخل منتخب زيمبابوي غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام المنتخب الوطني المصري مضيف النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على الخروج بأقل الأضرار من المباراة الافتتاحية.
ويسعى منتخب زيمبابوي لإدخال الشك مبكراً في نفوس الشعب المصري، من خلال محاولة فرض نتيجة التعادل على منتخب مصر في أولى مباريات البطولة، مما قد يكون له تأثير سلبي للغاية على معنويات منتخب مصر.
ويبقى الأمر المؤكد أن منتخب زيمبابوي لا يُعاني من أي ضغوطات على الإطلاق بعكس حال المنتخب الوطني المصري، حيث لا يطمح منتخب زيمبابوي سوى في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة على الأقل.
إقرأ أيضاً: تشكيل الأوروجواي واليابان المتوقع في مباراة الليلة بكوبا أمريكا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى