أخبار الرياضة

شوبير يكشف عن طريقة جديدة لتأمين مباريات كأس أمم إفريقيا 2019

كشف الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن طريقة جديدة سوف تتبعها وزارة الداخلية المصرية بالتعاون مع القوات المسلحة المصرية، من أجل تأمين جميع مباريات النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م على أرض مصر.
وكتب “شوبير” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك التالي: “لأول مرة سيتم تأمين جميع ملاعب بطولة أمم إفريقيا باستخدام طائرات درونز، والتي من خلالها سيتم تصوير وجوه جميع من في الملعب، ومطابقتها مع بطاقة المشجع الخاص بكل فرد قام بحجز تذكرة ومراقبة حركته طوال وجوده في الملعب”.
وتُعد هذه الطريقة الجديدة إضافة من الحكومة المصرية على الطرق الأخرى التقليدية المعروفة لتأمين المباريات، حتى تخرج مسابقة كأس الأمم الأفريقية خالية بدون أي شوائب على الإطلاق، وخاصة في ظل الحرب المستمرة لمكافحة الإرهاب مع جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية طوال السنوات القليلة الماضية.
وهو ما جعل الحكومة المصرية تستعد بكل السبل المتاحة لديها للحفاظ على أمن الملاعب المصرية طوال الفترة التي ستُقام فيها مسابقة كأس أمم إفريقيا، علماً بأن النسخة الحالية من المسابقة تُعتبر استثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، نظراً لكونها المرة الأولى في التاريخ التي يُشارك فيها 24 منتخباً في المسابقة.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة مصر وزيمبابوي في كأس أمم إفريقيا الجمعة 21/6/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى