أخبار الرياضة

موعد مباراة الأرجنتين وقطر في كوبا أمريكا الأحد 23/6/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأرجنتين وقطر، يستعد منتخب الأرجنتين لملاقاة نظيره منتخب قطر في مساء يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2019 على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم اللاتينية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كوبا أمريكا، إضافة إلى عشاق منتخب الأرجنتين وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأرجنتين وقطر، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وقطر.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأرجنتين وقطر، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأرجنتين وقطر قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كوبا أمريكا.

موعد مباراة الأرجنتين وقطر

موعد مباراة الأرجنتين وقطر، يستعد منتخب الأرجنتين لملاقاة نظيره منتخب قطر في مساء يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2019 على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
وتنطلق مباراة الأرجنتين وقطر تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأرجنتين وقطر والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأرجنتين وقطر، سوف تكون مباراة الأرجنتين وقطر منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق القطري يوسف سيف هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الأرجنتين وقطر

موعد مباراة الأرجنتين وقطر، يدخل منتخب الأرجنتين غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب قطر الشقيق في مسابقة كوبا أمريكا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان تأهله بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.
ويعلم منتخب الأرجنتين جيداً مدى أهمية تحقيق الفوز في هذه المباراة الأخيرة له في دور المجموعات، وخاصة بعدما فشل في تحقيق ذلك سواء في الجولة الأولى أو حتى في الجولة الثانية، بعدما تعرض إلى الخسارة على يد منتخب كولومبيا أولاً بهدفين مقابل لا شيء، ثم السقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام منتخب باراجواي.
ويُدرك الشعب الأرجنتيني أن التشكيلة الحالية لمنتخب التانغو لن تكون قادرة على إسعادهم من خلال التتويج بلقب كوبا أمريكا في نهاية المطاف، نظراً إلى المستوى الباهت الذي ظهر به جميع اللاعبين في المباريات الماضية، بالرغم من تواجد الأسطورة ليونيل ميسي في ذلك التشكيل.
ولا يزال ليونيل ميسي يبدو عليه العجز على فعل أي شيء لقيادة منتخب بلاده الأرجنتين نحو الفوز بالألقاب القارية، على أمل أن يتمكن البرغوث من إسكات ألسنة جميع المنتقدين بعد رفع الكأس في شهر يوليو القادم.
على الجانب المقابل، يبدو المنتخب القطري في وضعية جيدة للغاية قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام نظيره منتخب الأرجنتين، بعد المستوى المشرف الذي ظهر به الأدعم في الجولات الأولى والثانية من دور المجموعات.
ويعلم منتخب قطر أن الفرصة ستكون سانحة أمامه من أجل كتابة التاريخ لكرة القدم العربية، وذلك في حالة تمكن من تحقيق المفاجأة وانتزاع النقاط الثلاث من أمام رفاق ليونيل ميسي، أو حتى الاكتفاء بنقطة التعادل على أمل التأهل إلى الدور ربع النهائي من بوابة المركز الثالث، حتى تكون مشاركة المنتخب القطري تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معنى في مسابقة كوبا أمريكا.
إقرأ أيضاً: تشكيل البرازيل المتوقع في مباراة الليلة أمام بيرو بكوبا أمريكا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى