أخبار الرياضة

موعد مباراة تونس وأنغولا في كأس أمم إفريقيا الاثنين 24/6/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس وأنغولا، يستعد منتخب تونس الشقيق لملاقاة نظيره منتخب أنغولا في مساء يوم الإثنين الموافق 24 يونيو 2019 على ملعب السويس الجديد بمحافظة السويس على أرض مصر، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب تونس وأيضاً عشاق النجم التونسي يوسف المساكني، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة تونس وأنغولا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة تونس وأنغولا.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة تونس وأنغولا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من تونس وأنغولا قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة تونس وأنغولا

موعد مباراة تونس وأنغولا، يستعد منتخب تونس الشقيق لملاقاة نظيره منتخب أنغولا في مساء يوم الإثنين الموافق 24 يونيو 2019 على ملعب السويس الجديد بمحافظة السويس على أرض مصر، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وتنطلق مباراة تونس وأنغولا تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة تونس وأنغولا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة تونس وأنغولا، سوف تكون مباراة تونس وأنغولا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة تونس وأنغولا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات تونس وأنغولا

موعد مباراة تونس وأنغولا، يدخل منتخب تونس غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام نظيره منتخب أنغولا في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه لحصد النقاط الثلاث في بداية مشواره في المحفل الإفريقي الأهم في القارة السمراء.
ومن المؤكد أن هدف المنتخب التونسي لا يقتصر فقط على الذهاب بعيداً في النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الإفريقية، بل إن جماهيره العريضة تسعى لتكرار إنجاز عام 2004 حينما تُوج منتخب تونس بلقب كأس أمم إفريقيا على أرضه ووسط جماهيره.
ويمتلك الجيل الحالي لمنتخب تونس كافة المقومات التي تؤهله من أجل المنافسة بكل قوة على لقب النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، على أن يكون المدير الفني للمنتخب التونسي وهو المدرب الفرنسي آلان جيريس الشخص المناسب لقيادة الجيل الحالي نحو المجد القاري.
وكانت مشكلة منتخب تونس دائماً في السنوات الماضية هي عدم الاستقرار الفني، مما تسبب دائماً في حدوث الفوضى داخل منتخب نسور قرطاج، نظراً لرغبة كل مدرب في تطبيق أفكاره الخاصة على لاعبي المنتخب التونسي في وقت وجيز، مما يؤدي مباشرة إلى فشل منتخب تونس في جميع المحافل الدولية التي شارك بها في الفترة الماضية.
على الجانب المقابل، يسعى منتخب أنغولا لتحقيق بداية مثالية بدوره في النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، علماً بأن المنتخب الأنغولي سوف يكون مُطالباً من جانب جماهيره بضرورة الوصول إلى محطة الدور ربع النهائي من عمر المسابقة على أقل تقدير.
ويُدرك منتخب أنغولا أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة في ظل تواجد منتخب مالي في المجموعة ذاتها، إضافة إلى منتخب موريتانيا الشقيق الذي يتسم بدوره بالطموح الكبير.
إقرأ أيضاً: رياض محرز يقود تشكيل الجزائر المتوقع الليلة أمام كينيا بكأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى