أخبار الرياضة

منتخب مصر يؤكد واقعة تحرش 4 من لاعبيه بعارضة أزياء مصرية.. تعرف على التفاصيل !

أكد الجهاز الإداري للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم اليوم الأحد الموافق 23 يونيو 2019 واقعة تحرش 4 من لاعبي منتخب مصر بعارضة أزياء مصرية عبر موقع التواصل الإجتماعي انستجرام بعد نهاية مباراة مصر وزيمبابوي.
وأشار إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني المصري خلال تصريحات تليفزيونية لقناة “تايم سبورت” اليوم إلى أن ما يُثار في الساعات الماضية حول تحرش 4 من لاعبي منتخب مصر بعارضة أزياء مصرية عبر موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، هي أنباء صحيحة مع الأسف وليست مجرد شائعات.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، شدد إيهاب لهيطة على أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري قرر إغلاق هذه الصفحة في الوقت الحالي، حتى يُحافظ اللاعبون على تركيزهم في مسابقة كأس أمم إفريقيا.
وفي ختام تصريحاته، أوضح إيهاب لهيطة أن المدير الفني خافيير أجيري طلب من جميع لاعبي المنتخب الوطني المصري ضرورة توخي الحذر في مثل هذه المواقف وليس فقط من الرباعي المتهم بواقعة التحرش.
وكانت عارضة الأزياء المصرية “ميرهان” المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً قد نشرت صوراً عبر حسابها على موقع “انستجرام| للمحادثات التي تعرضت فيها للتحرش اللفظي من جانب الرباعي عمرو وردة وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف.

وأثارت عارضة الأزياء “ميرهان” جدلاً واسعاً في الشارع المصري في الساعات الماضية، بعدما فضحت اللاعبين المتسببين في واقعة التحرش، وخاصة اللاعب عمرو وردة الذي طلب الحصول على رقم هاتفها الشخصي، إضافة إلى مطالبته لها بضرورة مقابلته في دولة اليونان حينما يعود إلى ناديه قبل انطلاقة الموسم المقبل.




ومن جانبه، أكد الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنه لم يتدخل بأي شكل من الأشكال لحل المشكلة بطريقة ودية مع عارضة الأزياء “ميرهان”.
وقال “شوبير” تعليقاً على هذه الواقعة عبر “تويتر” التالي: “أرجو من الجميع تحمل المسؤولية التي نحن فيها الآن من أجل بلدنا، ومنتخبنا الوطني الذي يُمثل الشعب المصري كله في بطولة مهمة للغاية، كأس الأمم الإفريقية 2019”.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة تونس وأنغولا في كأس أمم إفريقيا الاثنين 24/6/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى