أخبار الرياضة

توني كروس يكشف موعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي

كشف النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019 بشكل رسمي عن موعد اعتزاله كرة القدم نهائياً على صعيد الأندية، بعدما سبق وأن حدد مسبقاً موعد اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب بلاده ألمانيا.
وأكد “كروس” خلال تصريحات له لصحيفة “بيلد” الألمانية اليوم أنه سوف يعتزل كرة القدم نهائياً بعد نهاية عقده الحالي مباشرة مع النادي الملكي أي في صيف عام 2023، علماً بأن النجم الألماني سوف يصل حينها إلى سن ال33.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار توني كروس إلى أنه اتخذ ذلك القرار بوعي كبير، مشدداً في الوقت ذاته على أنه لن يتعاقد أبداً مع أندية الدوري الصيني والأمريكي أو حتى الأندية الخليجية بعد الاعتزال مثلما فعل العديد من نجوم كرة القدم الأوروبية في السنوات الماضية.
يُذكر أن النجم الألماني سبق وأن أكد منذ صيف العام الماضي أنه سوف يعتزل اللعب دولياً مع منتخب بلاده ألمانيا في صيف العام القادم 2020، وذلك تحديداً بعد نهاية مشواره المنتخب الألماني في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أوروبا.
ويُعد توني كروس أحد أبرز الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق الملكي منذ صيف عام 2014، حيث تُوج معه بالعديد من الألقاب وكان من أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات على التوالي، إضافة إلى لقب وحيد في مسابقة الدوري الإسباني.
إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات مصر والكونغو الديمقراطية قبل مباراة الليلة بكأس أمم إفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى