أخبار الرياضة

موعد مباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا الجمعة 28/6/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس ومالي، يستعد منتخب تونس الشقيق لملاقاة نظيره منتخب مالي في يوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2019 على ملعب السويس الجديد في محافظة السويس، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق منتخب تونس وأيضاً عشاق النجم التونسي فرجاني ساسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة تونس ومالي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة تونس ومالي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من تونس ومالي قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة تونس ومالي

موعد مباراة تونس ومالي، يستعد منتخب تونس الشقيق لملاقاة نظيره منتخب مالي في يوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2019 على ملعب السويس الجديد في محافظة السويس، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وتنطلق مباراة تونس ومالي تحديداً في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة تونس ومالي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة تونس ومالي، سوف تكون مباراة تونس ومالي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما سيتكون مباراة تونس ومالي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات تونس ومالي

موعد مباراة تونس ومالي، يدخل منتخب تونس الشقيق غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب مالي في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه مع محاولة تقديم أداء جيد، من أجل مصالحة جماهيره بعد المستوى الباهت الذي ظهر به في مباراته الأولى بدور المجموعات.
ولم يتمكن المنتخب التونسي من حصد سوى نقطة وحيدة فقط لا غير من الجولة الأولى أمام منتخب أنغولا، وهي النقطة التي اعترف النجم يوسف المساكني قائد المنتخب بأنها نقطة إيجابية للغاية، نظراً إلى سوء حالة منتخب تونس في تلك المباراة الافتتاحية له في النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.
وبكل تأكيد أدى ذلك الأداء المتواضع إلى انتشار حالة من الغضب العارم بين أفراد الشعب التونسي بأكمله، وخاصة وأن الجميع كان يطمح في المنافسة بكل قوة على لقب كأس أمم إفريقيا هذه المرة، بسبب قوة تشكيلة المنتخب التونسي من الناحية الفنية لما تمتلكه من قدرات هائلة على مستوى الخطوط الأمامية.
وتبقى نقطة الضعف الرئيسية لنسور قرطاج هي حالة البطئ التي يتسم بها خط الدفاع، إضافة إلى عدم اختيار الفرنسي آلان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس العناصر المناسبة في خط وسط الميدان، مما يكون له تأثير سلبي للغاية على مستوى المنتخب التونسي بشكل عام في نهاية المطاف.
على الجانب المقابل، يبدو منتخب مالي في وضعية مثالية للغاية قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام نظيره منتخب تونس، وخاصة بعدما أعطى انذاراً شديد اللهجة إلى جميع المنتخبات المشاركة في النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا، عقب فوزه العريض في الجولة الأولى من دور المجموعات على حساب نظيره منتخب موريتانيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
إقرأ أيضاً: تشكيل البرازيل وباراجواي المتوقع في مباراة الليلة بكوبا أمريكا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى