أخبار الرياضة

موعد مباريات الأهلي الودية في معسكر إسبانيا الصيفي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض غمار معسكره الإعدادي صيف العام الحالي 2019، وذلك في إطار تحضيراته لاستئناف بقية مبارياته المتبقية في مسابقتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، إضافة إلى مباراة كأس السوبر المصري بعد نهاية النسخة الحالية من مسابقة كأس أمم إفريقيا على أرض مصر.
ويعود المارد الأحمر لخوض معسكراً صيفياً لأول مرة منذ عدة سنوات بسبب تلاحم المواسم طيلة السنوات الماضية، مما كان يحرم فريق الأهلي من إقامة معسكر صيفي من أجل الإعداد لموسم كامل، وهو ما كان يعود بالسلب دائماً على فريق الأهلي وخاصة على المستوى القاري.
ويخوض فريق الأهلي معسكره الصيفي هذه المرة على أرض دولة إسبانيا وتحديداً في مدينة أليكانتي شرق البلاد، وذلك انطلاقاً من يوم 5 يوليو 2019 وحتى يوم 16 من الشهر ذاته، علماً أن بعثة المارد الأحمر المكونة من 50 فرداً سوف تُسافر لذلك المعسكر ذهاباً وعودة على متن طائرة خاصة، بحسب تعليمات الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.
وإليكم الآن موعد مباريات الأهلي الودية في معسكر إسبانيا الصيفي 2019:

  • فريق الأهلي / فريق بونتي توسيِنوس الإسباني، 7 يوليو 2019.
  • فريق الأهلي / فريق نيوبورت الإنجليزي، 11 يوليو 2019.
  • فريق الأهلي / فريق سويندون تاون الإنجليزي أو فريق فورس خوتين الهولندي، 15 يوليو 2019.

ولا يزال مُتبقي أمام فريق الأهلي مباراتين في مسابقة الدوري المصري الممتاز من الموسم المنقضي، وذلك أمام كلاً من المقاولون العرب ثم غريمه التقليدي الزمالك في الجولة الأخيرة.
ومن جهة أخرى، يستكمل المارد الأحمر مشواره في مسابقة كأس مصر، من خلال مواجهة فريق بيراميدز في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، على أن يكون ختام الموسم المنصرم في مطلع شهر سبتمبر عبر إقامة مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.
إقرأ أيضاً: رسمياً: تخفيض عقوبة عمرو وردة مع منتخب مصر وسط انقسام في الشارع المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى