أخبار الرياضة

موعد مباراة كولومبيا وتشيلي في كوبا أمريكا السبت 29/6/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة كولومبيا وتشيلي، يستعد منتخب كولومبيا لملاقاة نظيره منتخب تشيلي في فجر يوم السبت الموافق 29 يونيو 2019 على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم اللاتينية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كوبا أمريكا، إضافة إلى عشاق منتخب كولومبيا وأيضاً عشاق منتخب تشيلي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة كولومبيا وتشيلي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا وتشيلي.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة كولومبيا وتشيلي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من كولومبيا وتشيلي قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة كوبا أمريكا.

موعد مباراة كولومبيا وتشيلي

موعد مباراة كولومبيا وتشيلي، يستعد منتخب كولومبيا لملاقاة نظيره منتخب تشيلي في فجر يوم السبت الموافق 29 يونيو 2019 على أرض دولة البرازيل، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار مسابقة كوبا أمريكا 2019 م.
وتنطلق مباراة كولومبيا وتشيلي تحديداً في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثانية صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة كولومبيا وتشيلي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة كولومبيا وتشيلي، سوف تكون مباراة كولومبيا وتشيلي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD3 المشفرة، كما ستكون مباراة كولومبيا وتشيلي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD4 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات كولومبيا وتشيلي

موعد مباراة كولومبيا وتشيلي، يدخل منتخب كولومبيا غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب تشيلي في مسابقة كوبا أمريكا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه حتى يضمن مقعده في الدور نصف النهائي من عمر المسابقة.
وبكل تأكيد يُعد المنتخب الكولومبي أحد أقوى المرشحين للتتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة كوبا أمريكا على أرض دولة البرازيل، وخاصة في ظل العناصر المثالية التي يمتلكها في تشكيلته تحت قيادة مدير فني مُحنك وهو المدرب البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش.
وأثبت منتخب كولومبيا خلال مشواره في دور المجموعات أحقيته في التواجد ضمن قائمة المرشحين للفوز باللقب، على أن يبقى الأهم الآن هو ضرورة تخطي العقبات الصعبة بداية من حامل اللقب في آخر نسختين وهو منتخب تشيلي.
على الجانب المقابل، يبدو منتخب تشيلي عازماً على الحفاظ على لقبه بطلاً لقارة أمريكا الجنوبية للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز تاريخي، ليؤكد بدوره أحقيته في التربع على عرش القارة في السنوات الماضية.
ويعلم منتخب تشيلي جيداً أن الجيل الحالي الذي يمتلكه من النجوم لا يُمكن أن يأتي مثله مرة أخرى في السنوات القادمة، مما يُحتم عليه ضرورة القتال في مباراته المعقدة القادمة أمام منتخب كولومبيا.
ولن تكون مهمة أي من المنتخبين سهلة على الإطلاق في الطريق نحو اللقب، حيث يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة الأوروغواي وبيرو، وهو ما يعني بالتالي أن مباريات مسابقة كوبا أمريكا انطلاقاً من الدور ربع النهائي سوف تكون مختلفة تماماً عما كان عليه الحال في مرحلة المجموعات.
ويبقى الأمر الأهم أن عشاق كرة القدم في كل مكان سوف يكونوا على موعد مع طبق مميز للغاية فجر يوم السبت، بسبب كثرة تواجد النجوم في كلاً من المنتخبين على مستوى جميع المراكز، إضافة إلى أسلوب اللعب المميز لكلاهما في السنوات الماضية.
إقرأ أيضاً: موعد مباريات الأهلي الودية في معسكر إسبانيا الصيفي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى