أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وأوغندا في كأس أمم إفريقيا الأحد 30/6/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وأوغندا، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة نظيره منتخب أوغندا في مساء يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس أمم إفريقيا، إضافة إلى عشاق المنتخب الوطني المصري وأيضاً عشاق النجم المصري محمد صلاح، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة مصر وأوغندا، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة مصر وأوغندا، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من مصر وأوغندا قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة مصر وأوغندا

موعد مباراة مصر وأوغندا، يستعد المنتخب الوطني المصري لملاقاة نظيره منتخب أوغندا في مساء يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2019 على ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2019 م.
وتنطلق مباراة مصر وأوغندا تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وأوغندا، سوف تكون مباراة مصر وأوغندا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD1 المشفرة، كما ستكون مباراة مصر وأوغندا منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن ماكس HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة.
وأخيراً سوف تكون مباراة مصر وأوغندا منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت المصرية المجانية على التردد الأرضي فقط لا غير داخل مصر، فيما سيكون المعلق المصري عصام عبده هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات مصر لملاقاة أوغندا

موعد مباراة مصر وأوغندا، يدخل المنتخب الوطني المصري غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام نظيره منتخب أوغندا في مسابقة كأس أمم إفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه أو الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير، حتى يضمن احتفاظه بصدارة ترتيب المجموعة الأولى بعد نهاية مرحلة المجموعات.
وكان المنتخب الوطني المصري قد نجح في ضمان مقعده بشكل رسمي في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة منذ الجولة الماضية، وذلك تحديداً حينما فاز على حساب نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل لا شيء.
ولا يزال منتخب مصر حتى هذه اللحظة لم يُقنع جماهيره بمدى قدرته على التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، بالرغم من نجاحه في تحقيق الفوز في أول مباراتين له في البطولة على التوالي.
وقدم المنتخب الوطني المصري في المباراتين أدائاً مقبولاً نوعاً ما، إلا أنه لم يرقى تماماً إلى طموحات وتطلعات الشعب المصري، وخاصة في ظل القوة الكبيرة التي تتمتع بها بعض المنتخبات الأخرى في القارة السمراء في الوقت الحالي.
ويعلم منتخب مصر حالياً أن أهم شيء مطلوب منه، هو ضرورة الحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة الأولى، وهو الأمر الذي سيؤمن له مباراة سهلة بنسبة كبيرة في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، وذلك عوضاً عن مباراة أخرى أكثر صعوبة في حالة إنهائه دور المجموعات في مركز الوصافة خلف منتخب أوغندا.
ويجب الإشارة إلى أن منتخب مصر سوف يكون على موعد ناري من العيار الثقيل مع منتخب السنغال في الدور ثمن النهائي، وذلك في حالة اكتفى المنتخب الوطني المصري بمركز الوصافة في دور المجموعات، وهو ما لا يتمناه أي مشجع مصري على الإطلاق في ظل القدرات الفنية الهائلة التي يمتلكها المنتخب السنغالي في الوقت الراهن.
ومن جهة أخرى، سوف تكون كل الأنظار مسلطة في مباراة مصر وأوغندا على مدرجات ملعب القاهرة الدولي، وذلك من أجل متابعة رد فعل الجماهير المصرية الغاضبة بشدة بعدما تم تخفيض عقوبة اللاعب عمرو وردة المتهم في الأيام الماضية بالتحرش الجنسي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، على أمل ألا يكون تأثير ذلك كبيراً على مجريات المباراة.

آخر تحضيرات أوغندا لملاقاة مصر

موعد مباراة مصر وأوغندا، يبدو منتخب أوغندا في وضعية جيدة للغاية قبل خوضه هذه المباراة المرتقبة أمام نظيره المنتخب الوطني المصري، وخاصة بعد المستوى المبهر الذي قدمه لاعبو المنتخب الأوغندي حتى الآن في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.
وبكل تأكيد يؤمن منتخب أوغندا بكامل حظوظه قبل هذه المباراة، حيث يكفيه فقط التعادل مع منتخب مصر حتى يضمن تأهله بشكل رسمي إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، أما في حالة تحقيق الفوز سوف يضمن حينها التأهل وصدارة المجموعة بضربة واحدة.
إقرأ أيضاً: تشكيل الأوروغواي وبيرو المتوقع في مباراة الليلة بكوبا أمريكا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى