أخبار الرياضة

اخبار الزمالك اليوم السبت 12 3 مارس , تابع تفاصيل ازمة مرتضى منصور بنادي الزمالك

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بعمل تغطية حصرية لكل ما يحدث من كواليس كبرى وسرية في مجلس ادارة نادي الزمالك وما يقوم به المستشار مرتضى منصور من اجراءات لرفع مستوى نادي الزمالك واللاعبين بالاضافة الي ما يقوم به اللاعبين للسعي لمواصلة انجازات الفريق علي المستوى الكروي في الدوري العام امام النادي الاهلي الخصم اللدود لنادي الزمالك اليوم السبت 12 مارس 2016 .
اخبار الزمالك العاجلة الان : احمد مرتضى منصور مهدد بالسقوط بالبرلمان والزمالك
اكدت مصادر قضائية بان هناك قضايا مرفوعة لاسقاط عضوية المحامي احمد مرتضى منصور في البرلمان المصري بالاضافة الي سقوط عضويتة في مجلس ادارة نادي الزمالك.
وأضافت المصادر رفيعة المستوى ان احمد مرتضى منصور نجل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك متهم بعدم احقيتة في عضوية مجلس ادارة نادي الزمالك والبرلمان المصري هذا العام.
يذكر ان المحامي احمد منصور كان منافسا لدودا في الانتخابات لخصومة عن دائرة الدقي والزمالك وميت عقبة وفاز بالعضوية في اوائل هذا العام 2016.
اخبار الزمالك العاجلة الان : الزمالك يسعى لسحق الاهلي والفوز بالصدارة
اكد ماكليش المدير الفني لنادي الزمالك انه يسعى لسحق النادي الاهلي والفوز بالصدارة في الدوري العام المصري هذا العام والفوز به للمرة الثانية علي التوالي .
وأشار اللاعب حازم امام انه سيسعى في المباريات القادمة باقتناص الثلاث نقاط للوصول الي التعادل في النقاط مع نادي الاهلي المصري المتصدر للدوري منذ اكثر من 5 اسابيع وحتي الان
يذكر ان نادي الزمالك المصري بقيادة المستشار مرتضى منصور يسعى للفوز ببطولة الدوري والكاس حتي يحتفظ بهم للمرة الثانية علي التوالي .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى