أخبار الرياضة

رياض محرز يصعد بالجزائر إلى نهائي أمم أفريقيا وهذا هو هداف البطولة حتى الآن

في نتيجة متوقعة، نجح منتخب الجزائر في الفوز علي منتخب نيجيريا، امس، بهدين دون رد، في المباراة التي أقيمت علي إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

في البداية وبالتحديد في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول من المباراة، سجل مدافع نيجيريا ويليام إيكونج، هدفًا عكسيًا في شباكه، بعد عرضية قوية من الجزائري رياض محرز، بينما تعادل للنسور مهاجمها إيجالو، من ضربة جزاء في الدقيقة 71 من عمر المباراة، فيما سجل رياض محرز هدف الفوز في الوقت القاتل في الدقيقة 94.

وشهد الشوط الأول سيطرة نسبية لمنتخب الجزائر علي مجريات المباراة، ووصل كثيرا إلى المرمى وأهدر العديد من الفرص، ونجح في تهديد مرمى منتخب نيجيريا في أكثر من كرة، أبرزها الإنفراد الضائع من اللاعب بغداد بونجاح في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

وشهدت الشوط الثاني، عودة هجومية لمنتخب نيجيريا، وأسلوب دفاعي من منتخب الجزائر، ولكن لجأ الحكم بكاري جاساما اللجوء للفار ليتم احتساب ضربة جزاء نجح إيجالو في التعادل للنسور منها، ثم نجح رياض محرز في الدقيقة الأخيرة من وقت بدل الضائع من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 94 من المباراة، من ضربة حرة مباشرة سجلها بشكل رائع.

إيجالو يتصدر قائمة هدافي أمم افريقيا

وفي سياق أخر، تصدر المهاجم الدولي النيجيري أوديون إيجالو، قائمة هدافي بطولة أمم أفريقيا 2019، بعدما سجل هدف التعادل في شباك منتخب الجزائر، ليكون منفرد بصدارة الهدافين دون منازع في البطولة بـ4 أهداف حتى الآن.

ويتساوى كل من السنغالي ساديو ماني، والمهاجم الدولي الكونغولي سيدريك باكومبو، والجناح الدولي الجزائري الشاب آدم أوناس، في الأهداف في المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة بـ3 أهداف .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى