أخبار الرياضة

اخبار الزمالك اليوم الاحد 13 مارس 2016 , الزمالك محاصر في دوالا بعد المباراة

يقوم موقع مصر 365 الاخباري اليوم يقوم بعم تغطية حصرية لكل احداث نادي الزمالك وكل تفاصيل وقرارات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والنائب المصري في مجلس النواب عن دائرة بندر ومركز ميت غمر محافظة الدقهلية اليوم الاحد 13 مارس 2016 تابعونا.
اخبار الزمالك العاجلة الان : الزمالك محاصر في دوالا بعد المباراة
اكدت مصادر اخبارية في مدينة دوالا ان فريق كرة القدم لنادي الزمالك المصري محاصر بشكل غير مطمئن في المدينة بشكل منعزل وذلك بعد المباراة.
وأشارت المصادر الاخبارية في مدينة دوالا ان فريق كردة القدم لنادي الزمالك قد تعامل بشكل غير جيد داخل المدينة من جهاز الشرطة والجماهير التي كانت داخل المباراة.
يذكر ان المستشار مرتضى منصور قد اكد بان الفريق المصري لنادي الزمالك لكرة القدم سيرجع الي ارض الوطن بخير دون وقوع اي خسائر في خلال وقت قصير.
اخبار الزمالك العاجلة الان : الالتراس يهاجم ادارة الزمالك بسبب ازمة دوالا
هاجمت رابطة التراس وايت نايتس التابعة لنادي الزمالك المصري مجلس ادارة نادي الزمالك بقيادة المستشار المصري مرتضى منصور رئيس النادي والنائب بمجلس الامة المصري عن دائرة مركز وبندر ميت غمر بمحافظة الدقهلية.
حيث جاء الهجوم من خلال بيان قامت الرابطة بنشرة علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وذلك بسبب ازمة محاصرة فريق نادي الزمالك لكرة القدم في دوالا.
يذكر ان المستشار مرتضى منصور قد هاجم اعضاء التراس وايت نايتس واكد انهم يقومون بنشر الشائعات لاثارة البلبلة بين جماهير نادي الزمالك

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى