أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يكشف مصير قوانين الفيفا الجديدة من مباريات الموسم المنصرم

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد الموافق 21 يوليو 2019 عن مصير التعديلات الجديدة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم على قانون كرة القدم، وذلك بخصوص إمكانية تطبيقها على المباريات المتبقية من عمر الموسم المحلي المنصرم.

وأكد اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد أن التعديلات الجديدة على قانون كرة القدم لن يتم تطبيقها على أي مباراة من المباريات المتبقية في مسابقة الدوري المصري الممتاز من الموسم الماضي.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم أيضاً إلى أن مسابقة الدوري المصري الممتاز يجب أن تنتهي بنفس القواعد والقوانين التي بدأت بها، على أن يتم تطبيق التعديلات انطلاقاً من النسخة القادمة من عمر المسابقة.

ومن المرجح أيضاً أن يسير اتحاد الكرة على نفس النظام في المباريات المتبقية من مسابقة كأس مصر، والتي سوف يتم استئنافها في شهر أغسطس المقبل من العام الحالي 2019، حيث لُعبت العديد من مباريات المسابقة مسبقاً، مما يُحتم إنهاؤها بنفس القوانين التي بدأت بها.

ويبقى الأمر المؤكد أن التعديلات الجديدة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم على قانون كرة القدم سوف يتم تطبيقها بشكل رسمي في كرة القدم المصرية انطلاقاً من مباراة كأس السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك نهاية شهر أغسطس الماضي، بالرغم من أن المسابقة تخص الموسم الماضي أيضاً.

إقرأ أيضاً: هل اقترب هيرفي رينارد من منتخب مصر بعد رحيله رسمياً عن المغرب ؟!

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى