أخبار الرياضة

إليكم.. تعليقات الصحف الأوروبية عن انتقال تريزيجيه إلى “بريميرليغ”

تم انتقال اللاعب المصري الدولي محمود حسن الشهير باسم “تريزيجيه”، الذي كان ضمن صفوف نادي قاسم باشا التركي إلى صفوف نادي أستون فيلا بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وقد صرح الموقع الرسمي لنادي أستون فيلا الإنجليزي عن انضمام اللاعب المصري الدولي محمود حسن “تريزيجيه” الذي يبلغ من العمر 24 عامًا إلى صفوف النادي الإنجليزي بدءًا من الموسم القادم، دون أن يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة الرياضية، ودون الإفصاح عن التفاصيل المالية الخاصة بعقد اللاعب الدولي تريزيجيه العقد.

ديلي ميل: “تريزيجيه” انتقل لنادي أستون فيلا بمقابل 8.75 مليون جنيه استرليني

علقت الصحف الأوروبية عن تفاصيل انتقال اللاعب محمود حسن “تريزيجيه” المنضم مؤخراً إلى الدوري الإنجليزي، حيث أعلنت “صحيفة ديلي ميل”، عن الصفقة اللاعب المصري الدولي، كما نقلت الصحفية إشادة مدرب نادي أستون فيلا “دين سميث” بانتقال اللاعب، وأكد أن اللاعب المصري الدولي محمود حسن “تريزيجيه”، سوف يسبب الكثير من المشكلات لخصومه، لفت المدرب إلي أن اللاعب “تريزيجيه” يعد لاعب من الطراز المميز الذي يلعب على الأجناب بشكل مميز ورائع.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل، أن اللاعب محمود حسن “تريزيجيه” قد تميز في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وقد تم انتقاله إلى صفوف نادي أستون فيلا في مقابل مادي يصل إلى 8.75 مليون جنيه إسترليني.

ذا صن: انتقال “تريزيجيه” لأستون فيلا بعد مستواه مع منتخب مصر

صرحت صحيفة “ذا صن”، أن انتقال اللاعب محمود حسن الشهير بـ “تريزيجيه” هو الانتقال التاسع اللاعب المصري، بعد مستواه الرائع مع المنتخب المصري خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، وقد انتقل اللاعب إلى صفوف نادي أستون فيلا حيث سجل هدفًا رائعاً، وصنع هدف آخر في 4 مباريات.

Team Talk: انتقال تريزيجيه لأستون فيلا في مقابل رسوم قد تتجاوز الـ 10 مليون جنيه إسترليني

فيما أعلنت “Team Talk”، أن إدارة نادي أستون فيلا قد أعلنت التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب محمود حسن “تريزيجيه”، في مقابل رسوم يعتقد أنها سوف تتجاوز الـ 10 مليون جنيه إسترليني.

BBC: الصفقة الـ 9 لأستون فيلا بانتقال تريزيجيه بقيمة 8.75 مليون جنيه إسترليني

فيما أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، والتي تناولت أيضاً خير الصفقة الرياضية الـ 9 لنادي آستون فيلا، ولفتت إلى القيمة المالية للصفقة تصل إلى ما يقرب من 8.75 مليون جنيه إسترليني، على الرغم من عدم إعلان النادي عن مدة العقد أو قيمته.

توتو ميركاتو: سامبدوريا خسر السابق في ضم “تريزيجيه”

أشارت “صحيفة توتو ميركاتو”، إلى انتقال اللاعب “تريزيجيه” إلى نادي آستون فيلا، وأوضحت الصحيفة إلى نادي سامبدوريا قد خسر السباق، حيث كان اللاعب المصري ضمن قائمة اهتمامات النادي الإيطالي خلال الأسابيع القليلة السابقة.

فوتو ماك: رحيل “تريزيجيه” عن قاسم باشا بعد قضاء موسمين

كما أعلنت الصحيفة التركية “فوتو ماك”، التي تناولت الحديث عن الصفقة الرياضية، وأوضحت أن الجناح المصري قد رحل عن نادي “قاسم باشا” التركي، بعدما قضى بصفوف الفريق التركي موسمين أحدهما كان على سبيل الإعارة من نادي “اندرلخت” البلجيكي.

وقد أظهرت جماهير كرة القدم لفريق آستون فيلا الإنجليزي ردود أفعال إيجابية بشأن الصفقة اللاعب المصري “تريزيجيه”.

تريزيجيه

تريزيجيه

أقرا المزيدرسمياً: محمود حسن تريزيجيه يتعاقد مع أستون فيلا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى