أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة فرنسا وروسيا اليوم 29-3-2016

أبدى كينسلي كومان لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني أبدى سعادته الغامرة باستدعاء المنتخب الفرنسي الأول لضم اللاعب خلال المعسكر الودي للتجهيز النخائي قبل خوض منافسات يورو فرنسا المقبل في يونيو العام الجاري .
هذا و صرح كومان قبل اللقاء قائلاً: “لقد كان أسبوعًا رائعًا، بداية من لعبي مباراتين كأساسي في البوندسليجا، أمام فيردر بريمن وكولن، وقبل كل شيء التأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس”
“ثم تلقيت الاستدعاء لتمثيل المنتخب، يسعدني أن أنضم لفرنسا، لا يوجد شيء أفضل من اللعب بقميص بلدك”.
“هذا الهدف – أي الانضمام لصفوف فرنسا في اليورو المقبل – في متناول الجميع، ولكن لا يزال لدي الكثير من العمل، أريد أن ألعب بشكل جيد وأظهر فعاليتي”.
“أشعر بثقة بيب جوارديولا. أنا سعيد جدا بذلك، أتعلم الكثير، على المواصلة وعدم الاسترخاء”.

ديديه ديشامب يرفض الحديث حول عودة بنزيمة للمنتخب الفرنسي مرة أخرى

بعد استبعاده بسبب قضية الاستفزاز الأخيرة التي تورط فيها مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة ، رفض ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول رفض الافصاح عن أية تعليقات حول عودة كريم بنزيمة مرة أخرى للمنتخب الفرنسي .
يذكر أن نويل لو جراييه رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد عرض أن يتم الجمع بين كريم بنزيمة و ماتيو فالبوينا قبل منافسات يورو 2016 و ذلك للاستفادة من اللاعبين خلال  قائمة المنتخب الفرنسي لخوض منافسات يورو 2016 و أنه يجب ان يقدم المنتخب الفرنسي أفضل ما يملك لذا فعليه أن يستعين بأفضل ما لديه خاصةً أن المنافسة سوف تكون على أراضي فرنسا .
و بعد أن تم سؤال ديديه ديشامب عن هذا الأمر رد قائلاً أنه لن يتحدث عن امر قد عرضه رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم .
هذا و كان ديديه ديشامب قد استبعد الثنائي كريم بنزيمة و ماتيو فالبوينا من قائمة المنتخب المستدعاه لخوض مبارتي هولندا و فرنسا الوديتين و برر عدم اسدعاء فالبوينا بأن اللاعب لم يلعب كرة القدم لمدة شهر كامل لذا فمن المستحيل ضم اللاعب لصفوف المنتخب الفرنسي في هذه الفترة تحديداً و التي يسعى ديشامب فيها لتجهيز أكبر عدد ممكن من اللاعبين ليكون له الاختيار بين العديد من الاسماء خلال فترة تقديم القوائم للمنتخبات المشاركة في يورو فرنسا 2016 .

روسيا تستدعي حارس برازيلي مجنس لخوض ودية فرنسا 

استدعى المنتخب الروسي الأول لكرة القدم اللاعب جويليرمي الحارس البرازيلي الذي تم تجنيسه لصالح المنتخب الروسي .
هذا و كان ليونيد سلوتسكي المدير الفني للمنتخب الروسي قد استدعى الحارس المجنس للانضمام لمعسكر المنتخب استعداداً لخوض المنافسات الودية للمنتخب الروسي الأول .
يذكر أن جويليرمي قد انضم لنادي سيسكا موسكو الروسي في عام 2007 و قد تأقلم سريعاً مع الاجواء الروسية و كرة القدم هناك و قد تعلم اللغة الروسية بسرعة و أصبح يتحدث بها بطلاقة على عكس العديد من اللاعبين اللذين جبروا حياة كرة القدم في روسيا و فشلوا فيها .
يذكر أن الظهير البرازيلي اللاعب ماريو فيرنانديس قد تم تجنيسه هو الآخر و لكن حسب ما صرح وزير الرياضة الروسي فإن اللاعب من الصعب اللحاق بالمنتخب الروسي في يورو فرنسا بسبب الوضع القانوني كما أن المنتخب الروسي يرغب في تجنيس اللاعب الألماني رومان نيو شتادتير .

بطاقة مباراة فرنسا و روسيا الودية اليوم … موعد مشاهدة مباراة فرنسا و روسيا و القناة الناقلة

  • طرفي اللقاء : فرنسا و روسيا 
  • المناسبة : لقاء ودي ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا
  • التاريخ : يوم الثلاثاء الموافق التاسع و العشرين من مارس الجاري
  • التوقيت : الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة  مساءً بتوقيت مكة المكرمة
  • ملعب اللقاء : ستاد باريس – فرنسا
  • درجة الحرارة : سبع درجات مئوية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى