أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير فى الدورى الانجليزى

طرفى اللقاء : ليفربول وتوتنهام
المناسبة : الجولة الثانية والثلاثون من الدورى الانجليزى الممتاز
توقيت مباراة ليفربول وتوتنهام : الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب المباراة : ملعب الانفيليد معقل نادى ليفربول الانجليزى
القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام :بى أن سبورت HD2
ملق المباراة : حفيظ دراجى.

مدرب ليفربول مدرب يورجن كلوب يشيد بجوتزة الغير عادي

أشاد مدرب فريق ليفربول الحالي وبوروسيا ورتموند السابق يورجن كلوب، بماريو جوتزه النجم السابق لدورتموند، في أعقاب أدائه مع منتخب ألمانيا في مباراة ودية يوم الثلاثاء الماضي والفوز 4-1 على إيطاليا، لكنه رفض تأكيد رغبة ليفربول في التعاقد مع صانع ألعاب بايرن ميونيخ.
ليفربول قد ضمنوا خدمات جويل ماتيب من شالكة، قبل انطلاق الموسم الجديد، وتشير تقارير أن كلوب وقد وضعت الآن نصب عينيه النجم السابق لبوروسيا دورتموند، حيث يواصل التخطيط لموسم 2016-17.
ويعتقد أن جوتزه لن يكون سعيداً في بايرن ميونيخ بسبب افتقاره للعب وقت أكبر في المباراة، في حين بايرن ميونيخ يمكن أن يختار الاستفادة من اللاعب البالغ من العمر 23 سنة في نهاية الموسم، مع عقده الحالي الذي من المقرر أن ينتهي في عام 2017.
وواصل مدرب الريدز “لكن هذا كل ما يمكنني قوله حول جوتزه، وأنا سعيد للحديث عن جويل ماتيب أو عن أشياء أخرى، ولكن ليس حول ما إذا كان جوتزه هدف لفريق ليفربول”.
الفائز بكأس العالم عام 2014، خاض فقط 12 مباراة خلال هذا الموسم، مع خمسة بدايات في دوري الدرجة الأولى الألماني.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة المباراة من خلال مصر365 يوتيوب

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى