أخبار الرياضة

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريدفى الدورى الاسبانى اليوم فى الكلاسيكو (2-1) للملكى

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريدفى الدورى الاسبانى اليوم فى الكلاسيكو (2-1) للملكى يلا شوت الكلاسيكو يوتيوب سريع جدا بجودة عالية ، مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر تابع لايف كورة لايف اون لاين اليوم السبت 2-4-2016 في الدوري الاسباني ، يستعد الجميع لمباراة الكلاسيكو الأسباني الذي يجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة ، حيث سننقل لكم أهم واحدث الاخبار عن مباراة القمة بين برشلونة وريال مدريد ويعمل فريق الموقع لنقل المباريات والماتشات الهامة بشكل مجاني ضمن بطولة الدوري الاسباني ” الليجا ” والجدير بالذكر ان كلاسيكو الارض بين برشلونة وريال مدريد تكون محل اهتمام الجميع ومن نوع خاص . وستعيد للأذهان الحادث الشهير بين ( زين الدين زيدان ولويس انريكي ) عندما تشابكا بالأيدي في احداي المباريات السابقه بين ” البث المباشر ” ريال مدريد وبرشلونة وكان هذا منذ 13 عاماً حيث قام لوتشو انريكي بتسجيل هدف لفريق برشلونة وريال مدريد بث مباشر يوتيوب يلاشوت وشهدت هذه المباراة شجار بين اللاعبين في هذا الوقت زيدان وانريكي. والجدير بالذكر ان المباراة انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 في البرنابيو ، اضافة الي اهم الاخبار الرياضية قبل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد وكذلك البث المباشر علي اكثر من سيرفر اونلاين لكل الجودات حيث تقام المباراة يوم 2 ابريل 2016 الساعه الثامنة والنصف . عندما قام إنريكي بالتدخل ليصرخ فى وجه زين الدين زيدا بعد ان تدخل بشكل عنيف علي اللاعب المعتزل كارلوس بيول وبعدها قام زيزو بدفع انريكي في وجهةمصر 365.

تبقت 45 دقيقة حتي بداية مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بث مباشر حي لمشاهدة ريال مدريد وبرشلونة يلاشوت كورة لايف تابع لايف يوتيوب بدون تقطيع للموبايل جوده عالية لاصحاب النت الضعيف.

وفي سياق اخر صرح مدرب برشلونة وريال مدريد بث مباشر ان المدير الفني لويس انريكي لا يحمل اي مشاعر سلبية ضد زين الدين زيدان وقال ايضا ان هذا تصرف طبيعي واي لاعب اخر سيقوم بالسعي لصالح فريقة ويجب علي احترامه لانه الان زميلي في عالم التدريب وقال لويس انريكي هذه الكلمات عند اعلان خبر تعيين زيدان مديراً فنيا لنادي ريال مدريد خلفاً لرافائيل بينيتز الراحل في فتره التوقف الشتوي الماضية ، الا ان الصدام بين برشلونة وريال مدريد ”  بث مباشر يلا شوت ” ما زال مستمر  وسيكون ذلك ظاهرا يوم السبت حيت تبدأ المباراة في الكامب نو .
الجدير بالذكر ان النجم الفرنسي في تحد قوي قبل البث المباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد ” يوتيوب كورة لاين اونلاين ” وسيكون فيها علي اعصابة كمدرب واختبارة الاول علي الكامب نو في مواجهة كبيرة مثلا كلاسيكو برشلونة وريال مدريد الذي يقول عنه الجميع انه كلاسيكو الارض ، والجدير بالذكر ان المباريات الاولي لآخر 5 مدربين لريال مدريد مع برشلونة انتهت كلها لصالح برشلونة مما يجعل الامر صعبا علي النجم الفرنسي في لقاء اليوم .  وخاصة وأن تاريخ النجم الفرنسي زين الدين زيدان كلاعب قد شهد حصوله على 14 بطاقة حمراء ،  وذلك نتيجة العصبية الزائدة الغير مبررة في بعض الاحيان  التى من أبرزها الطرد الشهير فى نهائي مونديال 2006 ،  عندما قام بضرب المدافع الإيطالي ماركو ماتيراتزي مصر 365.
وعلي ذكر البث المباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد ( كلاسيكو اسبانيا ) بث مباشر اليوم نجد ان لوتشو انريكي لدية خبره كبيره جدا إذا ما قورن بزيدان حيث ان لويس لديه خبره في الاجواء المتوتره للكلاسيكو ويعتبر هذا هو اللقاء الرابع له وخسر اول جولة له امام كارلو انشيلوتي بثلاثية مقابل هدف في الدور الاول الموسم السابق 2015 ، وبعد ذلك فاز اياباً بهدفين مقابل هدف قبل ان يقوم بهزيمة الملكي هزيمة ثقيله تحت قيادة رافائيل بينيتيز برباعية ثقيله مقابل لا شئ في البرنابيو .

رابط مباشر يلاشوت يوتيوب الكلاسيكو ، يلا شوت الكلاسيكو مباشر .. مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد كورة لايف تابع لايف اون لاين اليوم موبايل سريع

تصميم خاص من نادي برشلونة في الكلاسيكو لتكريم الراحل يوهان كرويف.

أعلن برشلونة رسمياً عن تصميمه لتيفو في كلاسيكو يوم السبت و ذلك تكريماً للاعب نادي برشلونة الاسباني الراحل يوهان كرويف الهولندي الطائر الذي ارتدى القميص رقم أربعة عشر مع برشلونة الاسباني في السبعينيات و كان أحد أبرز المدريبن للفريق في الثمانينيات و ذلك تكريماً لاسطورة الفريق .هذا و حسب ما نشرت صحيفة سبورتون فإن إدارة النادي قد خصصت ” تيفو ” لقميص نادي برشلونة و رقم أربعة عشر الذي ارتداه يوهان كرويف مع الفريق و كذلك اسم الاسطورة الهولندية و ذلك في مقاعد المدرجات المواجهة للمقصورة الرئيسية لملعب الكامب نو خلال مباراة الكلاسيكو القادمة يوم السبت .و لكن رغم هذا فإن النادي الكتالوني لم يعلن حتى الآن إذا ما كان سوف يتكرر مشهد مباراة فرنسا و هولندا في الدقيقة الرابعة عشر من المباراة تخليداً لذكرى الهولندي الراحل فإنه من المتوقع أن يقوم برشلونة و ريال مدريد بنفس الأمر في الكلاسيكو يوم السبت . اما عن المؤشرات الخاصة بمباراة اليوم السبت بين كبيري اسبانيا ريال مدريد وبرشلونة  فنجد بانها تصب في صالح المدير الفني لبرشلونة لويس انريكي حيث يدخل برشلونة المباراة متصدراً بفارق مريح برصيد 76 نقطة بقارق 9 نقاط عن اقرب منافسية وهو اتليتكو مدريد وبفارق عن عشرة نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز التالت قبل ثماني جولات من النهاية يلا شوت الكلاسيكو يوتيوب .. مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد كورة لايف تابع لايف اون لاين اليوم موبايل سريع .
وبالمقارنة بين السجل التدريبي للويس انريكي المدير الفني لبرشلونة نجد انه اكبر بكثير من السجل التدريبي لزين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قبل مباراة اليوم بين برشلونة وريال مدريد التي نقدمها بث مباشر يلا شوت يوتيوب اونلاين لكل الجودات ولاصحاب النت الضعيف وكذلك للموبايل فقط علي مصر 365 ، حيث توج الفريق الكتالوني برشلونة بقيادة لويس انريكي بخمس بطولات في الموسم الماضي وهو الموسم الاول للويس انريكي مع الفريق الكتالوني ، اما زيدان فتولي قيادة الفريق الملكي ريال مدريد بعد اقالة رافا بينيتز واستطاع تصحيح المسار نسبية حيث تولي المهمه في 12 مباراة في منافسات الليجا الاسبانية ، فاز في تسعة لقاءات وتعامل مرتين وخسارة وحيدة فقط ، وفي منافسات دوري الابطال قام بالفوز علي فريق روما الايطالي الذي يلعب له المصري محمد صلاح ذهاباً وايابا بهدفين مقابل لا شئ ، وتأهل لدور الثمانية في دوري ابطال اوروبايلا شوت الكلاسيكو .. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر كورة لايف تابع لايف اون لاين اليوم موبايل.
بعد كل ما قدمنا من معلومات نجد بان المديرين الفنيين للفريقين يتميزان بتفوق ومسيره رياضيه رائعه كلاعبين في ريال مدريد وبرشلونة قبل خوض ماتش برشلونة وريال مدريد يلا شوت كورة اون لاين يوتيوب ، وعن مسيرة زين الدين زيدان نجد انه حمل قميص الملكي ” ريال مدريد ” منذ العام 2001 حتي عام 2006 واستطاع خلالها الفوز ببطولة الليجا الاسبانية مره واحده فقط بالاضافة لدوري الابطال في مناسبة واحده وكأس السوبر الاسباني مرتين والسوبر الاوربي مرتين وسجل خلال مسيرته مع الملكي 37 هدفاً في الدوري الاسباني وابرز انجازاته خلال مسيرته هي كأس العالم 1998 وبطولة الامم الاوروبية ” يورو ” عام 2000 .
وننوه نحن فريق عمل مصر 365 علي اذاعتنا للمباراة عبر موقعنا بث مباشر لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ، ويكون البث المباشر للكلاسيكو بكل الجودات ويناسب كل سرعات الانترنت واصحاب الانترنت الضعيف وكذلك من يستخدمون التابلت والموبايل ، وسيكون البث متوفر قبل المباراة بفتره كبيره حتي يستطيع المتابعون معرفه الاخبار ومتابعه كل التفاصيل اول بأول يلا شوت الكلاسيكو مباشر .. مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد كورة لايف تابع لايف اون لاين اليوم موبايل سريع.
ولمزيد من التواصل سنقوم بتحديث البث المباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد عبر اكتر من سيرفر فور بداية المباراة ونرجو ان تقوموا بمتابعتنا وكتابة تعليقاتكم اسفل الموضوع وكتابة اي شكوي تعانون منها . حيث ستشاهدون البث لايف علي موقعنا مصر 365 بأعلي جوده HD علي قمري العرب سات والنايل سات.
واخيرا ، نذكركم ان توقيت وموعد مشاهدتكم للبث المباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد سيكون مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية يلا شوت الكلاسيكو مباشر .. مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد كورة لايف تابع لايف اون لاين اليوم موبايل سريع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى