أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة الزمالك و الاسماعيلي في الدوري المصري 4-4-2016

من خلال فقرة الاخبار و الاحصائيات و التي يقدمها فريق عمل الاخبار و الاحصائيات من موقع مصر 365 فإننا سوف نستعرض سوياً مشوار طرفي لقاء اليوم نادي الزمالك و نادي الاسماعيلي في مباراة الفريقين في الجولة الثالثة و العشرين من الدوري المصري الممتاز و سوف نبدؤها بنادي الزمالك المصري صاحب اللقاء :
يدخل نادي الزمالك المصري اللقاء بعد أن خاض واحداً و عشرين مباراة و تتبقى له مباراة مؤجلة بسبب مشاركته في دوري ابطال أفريقيا و حصد نادي الزمالك من خلال الواحد و العشرين مباراة حصد خلالها واحداً و أربعين نقطة وضعته في المركز الثاني خلف النادي الأهلي صاحب الصدارة برصيد سبع و أربعين نقطة ” قبل خوضه للقاء اتحاد الشرطة ” .
لعب الزمالك واحداً و عشرين مباراة حقق خلالها الفوز في اثنتي عشر مناسبة كان آخرها يوم السادس من مارس الماضي على حساب المقاولين العرب في الجولة الحادية و العشرين بنتيجة هدفين دون رد امضاء كلاً من محمد كوفي و ايمانويل مايوكا بينما تعادل الفريق في خمس مواجهات و خسر في أربع كان آخرها ضد نادي الانتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم الثالث من مارس الماضي في أولى لقائات أليكس ماكليش مع الفارس الأبيض .
هذا و أحرز لاعبو الزمالك واحداً و ثلاثين هدف بينما استقبل تشباكهم لسبعة عشر هدف و يأمل لاعبو الزمالك في تحقيق الفوز على الاسماعيلي و الثأر من هزيمة الدوري الأول و مواصلة مطاردة الأهلي و تضييق الخناق عليه في محاولة للحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي .

مشوار نادي الاسماعيلي في الدوري المصري الممتاز قبل لقاء الزمالك ..

أما عن ضيف اللقاء نادي الاسماعيلي فيدخل اللقاء و هو في المركز السابع برصيد أربعة و ثلاثين نقطة من أصل اثنين و عشرين مباراة خاضها الفريق حتى الآن في مسابقة الدوري المصري الممتاز .
لعب نادي الاسماعيلي اثنين و عشرين مباراة حقق خلالها الفوز في عشر مناسبات فقط كان آخرها يوم الثامن من مارس الماضي بهدف نظيف على حرس الحدود امضاء اللاعب مروان محسن بينما تعادل الفريق في أربعة مواجهات و خسر في ثمانية مناسبات كان آخرها يوم الثلاثاء الماضي أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد امضاء يوسف اوباما لاعب الزمالك المعار للاتحاد السكندري .
هذا و أحرز الاسماعيلي ثمانية و عشرين هدفاً بينما استقبلت شباكهم لواحد و عشرين هجف ما يوضح فارق الامكانيات بين الفريقين .
هذا ويسعى الاسماعيلي لتكرار فوز الدور الأول على الزمالك و مواصلة الاقتراب من الأربعة الأوائل التي تؤهل مراكزهم للدوريات القارية الموسم المقبل .
 
 
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى