أخبار الرياضة

موعد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا بجودة عالية

دوري ابطال اوروبا دوري ابطال اوروبا دوري ابطال اوروبا دوري ابطال اوروبا … موعد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا بجودة عالية .
لكل زوار موقع مصر 365 الكرام من كل مكان نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول موعد مباراة باريس سان جير مان الفرنسي و مانشستر سيتي الانجليزي في لقاء ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا الدور الذي يصل له مانشستر سيتي للمرة الأولى في تاريخه الكروي منذ تأهله لدوري ابطال اوروبا .

باريس سان جيرمان يستقبل مانشستر سيتي في حديقة الامراء … موعد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا بجودة عالية

يستقبل اليوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه نادي مانشستر سيتي الانجليزي في لقاء ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا و التي سوف تقام على أرض ستاد مدينة الأمراء .
يدخل نادي باريس سان جيرمان اللقاء وهو في حال معنوية عالية بعد أن حسم مسابقة الدوري الفرنسي مبكراً جداً و يسعى لاستغلال الحالة السيئة و المتخبطة التي يمر بها نادي مانشستر سيتي في بطولة الدوري الانجليزي و يسعى للخروج بالفوز بنتيجة تضع أولى قدميه في لقاء نصف النهائي .
أما عن مانشستر سيتي فإنه يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية تدفع روحه المعنوية نحو الاستمرار في المسابقة و الذهاب بعيداً و مواصلة كتابة تاريخ النادي السماوي القطب الثاني لمدينة مانشستر الانجليزية .
هذا و على الرغم من أن نادي مانشستر سيتي يمر بفترة متخبطة من الأداء و السقوط في الديربي أمام جاره مانشستر يونايتد قبل التوقف الدولي و الابتعاد عن تحقيق لقب البريميرليج الذي بات قاب قوسين او أدني من نادي ليستر سيتي مفاجأة البطولة هذا الموسم إلا ان الجماهير الانجليزية تمني النفس بأن يفوز نادي مانشستر سيتي و يتأهل بعد أن أصبح الممثل الوحيد للدوري الانجليزي في البطولة حتى الآن بعد خروج مانشستر يونايتد من دور المجموعات و تبعه نادي الارسنال الانجليزي أمام برشلونة الاسباني و نادي تشيلسي أمام باريس سان جيرمان .
لذا فمن المنتظر أن تشهد المباراة ليلة كروية ممتعة و نتمنى لكم مشاهدة طيبة و الآن نستعرض سوياً مشوار كل من نادي باريس سان جيرمان و نادي مانشستر سيتي في دوري ابطال أوروبا .

مشوار نادي باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا … مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي

أوقعت قرعة دور المجموعات نادي باريس سان جيرمان في المجموعة رفقة كل من نادي ريال مدريد الاسباني و نادي مالمو السويدي و نادي شاختار دونتسك الاوكراني
يدخل نادي باريس سان جيرمان اللقاء بعد ان استطاع ان يعبر خصمه نادي تشيلسي الانجليزي في دور الستة عشر من البطولة .
وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد تأهل لدور الستة عشر من البطولة بعد أن حل ثاني مجموعته برصيد ثلاثة عشر نقطة بعد أن فاز في أربعة مباريات و خسر في واحدة و تعاد في واحدة .
في افتتاح دور المجموعات فاز باريس سان جيرمان على نادي مالمو السويدي في ملعب حديقة الأمراء بنتيجة هدفين للا شيء أحرزهما آنخيل دي ماريا و ايدنسون كافاني في المباراة التي شهدت ملاقاة العملاق السويدي السلطان زلاتان ابراهيموفيتش لناديه الأول مالمو السويدي وسط أجواء من المشاعر المختلطةالتي بالطبع أثرت على اللاعب و لكن لاعب بقيمة السلطان زلاتان ابراهيموفيتش فهو بالتأكيد لم يكن ليدع هذه المشاعر تؤثر عليه سلباً .
في الجولة الثانية لم يحترم باريس سان جيرمان أصول الضيافة و ضرب مضيفه شاختار دونتسك الاوكراني بثلاثية بيضاء أحرزها سيرجي اورييه و ديفيد لويز و اللاعب داريو سرنا بالخطأ في مرماه .
وفي الجولة الثالثة تعادل باريس سان جيرمان سلبياً مع ضيفه نادي ريال مدريد في أول لقاء للاعب آنخيل دي ماريا أمام نادي الاسبق نادي ريال مدريد و الذي توج معه ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي .
أما في الجولة الرابعة و التي شهدت عودة اللاعب نفسه للمرة الأولى إلى البرنابيو زائراً فتلقي باريس سان جيرمان أول هدف في البطولة و كان عن طريق أقدام الظهير الأيسر للنادي الاسباني ناتشو و الذي كان كفيلاً لاحراز الفوز لنادي العاصمة الاسبانية ريال مدريد
في الجولة الخامسة و أمام مضيفه نادي مالمو السويدي ضرب نادي باريس سان جيرمان بخمسة أهداف كاملة ليضمن التأهل رسمياً لدور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا .
في الجولة الختامية فاز باريس سان جيرمان على ضيفه نادي شاختار دونتسك الاوكراني بهدفين دون رد .
في دور الستة عشر من البطولة فاز باريس سان جيرمان ذهاباً و اياباً بنتيجة هدفين لهدف لتكون النتيجة الاجمالية أربعة أهداف مقابل هدفين ليعبر لربع النهائي ليصطدم بنادي مانشستر سيتي في لقاء الاموال و الجمال .

مشوار نادي مانسشتر سيتي في دوري ابطال اوروبا … مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي 

قبل بث روابط نقل المباراة و البث الحي للقاء نستعرض مع حضراتكم مشوار نادي مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم و البداية من دور المجموعات حيث و لأول مرة صعد نادي مانشستر سيتي إلى دور الستة عشر من البطولة بعد أن تصدر المجموعة الرابعة التي ضمت كلاً من الفرق مانشستر سيتي الانجليزي و نادي اليوفنتوس الايطالي وصيف البطولة الموسم الماضي و نادي اشبيلية الاسباني و نادي بروسيا مونشنجلاد باخ الالماني و كان نادي مانشستر سيتي قد تصدر المجموعة برصيد اثنتي عشر نقطة بعد تحقيق الفوز في أربع نقاط و خسر لقائين  يليه في المركز الثاني نادي اليوفنتوس الايطالي برصيد أحد عشر نقطة من ثلاث انتصارات و تعادلين و خسارة وحيدة بينما جاء اشبيلية الاسباني في المركز الثالث برصيد ستة نقاط من فوزين و أربعة هزائم ليذهب إلى الدوري الأوروبي و المركز الرابع حصل عليه نادي بروسيا مونشنجلاد باخ الالماني برصيد خمس نقاط من فوز و تعادلين و ثلاث هزائم و ينتهي بذلك مشواره في البطولات الأوروبية هذا الموسم .
هذا و كانت قرعة دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا قد أوقعت نادي مانشستر سيتي في مواجهة نادي دينامو كييف الأوكراني و كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز مانشستر سيتي بلاثة أهداف مقابل هدف في أوكرانيا قبل التعادل السلبي في لقاء الاياب ليتأهل مانشستر سيتي لملاقاة العملاق الفرنسي في ربع النهائي

بطاقة مباراة باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي …. قناة مفتوحة تنقل تشكيل و موعد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

طرفي اللقاء : باريس سان جيرمان الفرنسي و مانشستر سيتي الانجليزي
المناسبة : ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا
التاريخ : الاربعاء الموافق السادس من ابريل الجاري
التوقيت : تمام الساعة السابعة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد و تمام الساعة الحادية عشر الا الربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب اللقاء : بارك دي فرانس ” حديقة الامراء ” – باريس فرنسا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى