أخبار الرياضة

قناة مفتوحة تنقل موعد مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والنصر الاماراتي في دوري ابطال اسيا

قناة مفتوحة قناة مفتوحة قناة مفتوحة يث مباشر بث مباشر بث مباشر قناة مفتوحة تنقل موعد مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والنصر الاماراتي في دوري ابطال اسيا قناة مفتوحة تنقل موعد مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والنصر الاماراتي في دوري ابطال اسيا قناة مفتوحة تنقل موعد مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والنصر الاماراتي في دوري ابطال اسيا .

موقع مصر 365 يقدم لكم روابط مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي و النصر الاماراتي في دوري ابطال اسيا

يمكنكم الآن زوار موقع مصر 365 الكرام من كل مكان في العالم يمكنكم الآن من خلال موقع مصر 365 مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي و النصري الاماراتي في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري ابطال اسيا لموسم 2015 – 2016 و ذلك من خلال فقرة البث الحي و المباشر من موقع مصر 365 و الذي يقدم لكم روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد السعودي و النصر الاماراتي في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري ابطال اسيا و لكن قبل هذا ننشر لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول موعد مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي و النصري الاماراتي في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري ابطال اسيا هذا و نبدأ مقالنا هذا باستعراض مشوار الفريقين في بطولة دوري ابطال اسيا بدءً من الجولة ااولى في دور المجموعات و حتى لقائنا هذا . قناة مفتوحة تنقل موعد مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والنصر الاماراتي في دوري ابطال اسيا .

مشوار نادي الاتحاد السعودي في دوري ابطال اسيا قبل مباراة الاتحاد و النصر في الجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا . قناة مفتوحة تنقل موعد مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والنصر الاماراتي في دوري ابطال اسيا .

في المجموعة الأولى التي تضم كلاً من نادي الاتحاد السعودي و نادي النصر الاماراتي و نادي سباهان أصفهان الايراني و نادي لوكوموتيف طقشند الأوزباكستاني و بعد جولتين من دور المجموعات و التي انتهت مباراتها الثلاث الأولى من دور المجموعات و سوف نستعرض سوياً ترتيب فرق المجموعة و نستفيض في مشوار فريقي لقاء اليوم نادي الاتحاد السعودي و نادي النصر الاماراتي :
المركز الأول : نادي النصر الاماراتي برصيد ستة نقاط حيث لعب نادي النصر الاماراتي ثلاث مباريات حتى الآن حقق الفوز في اثنتين و خسر في واحدة ليتصدر ترتيب فرق المجموعة الأولى من دوري ابطال اسيا .
في اللقاء الأول سقط نادي النصر الاماراتي أمام مضيفه نادي سباهان اصفهان الايراني يهدفين دون رد و في اللقاء الثاني و أمام الخصم ذاته انتقم النصر من هزيمة اللقاء الاول و فاز بهدفين دون رد في أرض الامارات العربية المتحدة .
في اللقاء الثالث أمام نادي الاتحاد السعودي فاز النصر الاماراتي في المملكة العربية السعودية بهدفين مقابل هدف واحد فقط ليتصدر ترتيب فرق المجموعة الأولى بستة نقاط .
المركز الثاني : نادي لوكوموتيف طقشند الاوزباكستاني برصيد خمسة نقاط من ثلاث مباريات حيث فاز في واحدة و تعادل في اثنتين .
في لقائي نادي لوكوموتيف طقشند مع نادي الاتحاد السعودي انتهت المبارتين بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في المملكة العربية السعودية و أوزباكستان .
في لقاء الجولة الثالثة فاز لوكوموتيف طقشند في ايران على مضيفه نادي سباهان اصفهان الايراني بهدفين دون رد .
المركز الثالث : في المركز الثالث يحل نادي سباهان اصفهان الايراني برصيد ثلاثة نقاط من أصل ثلاث مباريات حيث فاز نادي سباهان اصفهان الايراني في لقاء و خسر في اثنين .
في اللقاء الاول أمام ضيفه النصر الاماراتي فاز سباهان اصفهان بهدفين دون رد و لكن في اللقاء الثاني في الامارات العربية المتحدة سقط سباهان امام النصر بالنتيجة ذاتها و في الجولة الثالثة امام نادي لوكوموتيف طقشند سقط سباهان اصفهان أمام ضيفه بنتيجة هدفين دون رد .
المركز الرابع : يحل في المركز الرابع و الأخير من المجموعة الأولى يحل نادي الاتحاد السعودي برصيد نقطتين فقط من أصل ثلاث مباريات و ذلك بعد أن خسر في لقاء و تعادل في اثنين .
في اللقاء الأول و الثاني أمام نادي لوكوموتيف طقشند الاوزباكستاني تعادل الفريقين ذهاباً في أوزباكستان بهدف لكل فريق و في الاياب في المملكة العربية السعودية تعادل الفريقان بالنتيجة ذاتها .
أما في اللقاء الثالث فاز النصر الاماراتي على مضيفه و شقيقه الاماراتي خسر نادي الاتحاد السعودي أمام ضيفه نادي النصر الاماراتي بهدفين مقابل هدف واحد .
قناة مفتوحة تنقل مباراة الاتحاد السعودي و النصر الاماراتي .
منحت شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية منحت قناة الدوري الكأس القطرية منحتها حقوق بث و إذاعة مباريات بطولة دوري ابطال اسيا في نسختها الجارية و ذلك بموجب العقد المبرم بين الطرفين الذي يمنح قناتي الدوري و الكأس حق بث مباريات دوري ابطال اسيا .
يذكر أن عدة قنوات عربية رياضية أخرى قد تقدمت بعروض للحصول على حقوق بث مباريات دوري ابطال اسيا إلا أن شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية قد رفضت اعطاء أياً منها هذا الحق .
و إليكم تردد قناتي الدوري و الكأس الناقلتين لمباريات دوري ابطال اسيا :
تردد قناة الكأس القطرية : 12245
استقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 5/6
تردد آخر لقناة الكأس القطرية : 12034
معدل الترميز : 27500
استقطاب : أفقي
معامل تصحيح الخطأ :3/4

بطاقة مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد السعودي و النصر الاماراتي في دوري ابطال اسيا

طرفي اللقاء : الاتحاد السعودي و النصر الاماراتي
تاريخ اللقاء : الأربعاء الموافق السادس من ابريل الجار لعام 2016
المناسبة : لقاء الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا
توقيت اللقاء : تمام الساعة الخامسة و خمس و أربعين دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السابعة و خمس و أربعين دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة و خمس و أربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة التاسعة و خمس و أربعين دقيقة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
ملعب اللقاء :  ملعب ستاد آل مكتوم بنادي النصر – الامارات العربية المتحدة
درجة الحرارة : خمس و عشرين درجة مئوية
القناة الناقلة : بي ان سبورتس Be In Sports H D3
معلق اللقاء : يوسف سيف 
نتيجة مباراة الذهاب : فوز النصر بهدفين مقابل هدف واحد في المملكة العربية السعودية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى