أخبار الرياضة

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم (3-0)

يلتقي نادي مانشستر يونايتد مع نادي توتنهام هوتسبير في لقاء الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز وسوف يقام اللقاء على ملعب وايت هارت لين معقل نادي توتنهام هوتسبيرز اللندني و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الرابعة عصراً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و صنعاء و بغداد و الدوحة الساعة السابعة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة و سوف ينقل اللقاء على قناة بي ان سبورتس 2 اتش دي بإدارة تحكيمية للحكم الانجليزي الدولي المخضرم مايك دين و سوف يتولى التعليق على اللقاء المعلق رؤوف بن خليف .

هيريرا: يجب علينا احترام توتنهام

في المؤتمر الصحفي فبل مباراة مانشستر يونايتد و توتنهام هوتسبير في الجولة الثالثة و الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز أعرب اللعاب أندير هيريرا لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد صرح هيريرا بأنه نادي توتنهام يقدم واحداً من أفضل مواسمه على الاطلاق و يقدم أداءً رائعاً في الدوري الانجليزي هذا الموسم و هو ما وضعه في المركز الثاني من جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم و قال هيريرا في تصريحاته :
“أعتقد أننا نقدم أداءً أفضل ضد الفرق الكبرى دائمًا، وتوتنهام هو واحد من تلك الفرق الكبرى”. – “توتنهام ولستر سيتي هما الفريقان الوحيدان الذان لعبا باتزان وتناسق هذا الموسم”. – “شاهدت مباراة توتنهام وليفربول، كانوا يسيطرون عليها إلى حد كبير، كانو قريبين من الفوز”. – “لا يزالو يقاتلون من أجل الفوز باللقب، يجب أن نحترمهم فهم يملكون لاعبين جيدين جدًا”.

 لويس فان خال يهاجم هاري كين – مانشستر يونايتد و توتنهام هوتسبير

خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مباراة نادي توتنهام هوتسبيرز و نادي مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة و الثلاثين ، أشاد الهولندي لويس فان خال المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد أشاد لويس فان خال باللاعب واين روني الفتى الذهبي و قائد نادي مانشستر يونايتد و منتخب انجلترا و الهداف التاريخي للمنتخب الانجليزي و أشاد لويس فان خال بشده بلاعبه الانجليزي .
هذا و قال لويس فان خال في تصريحاته :

“روني عادةً هو المهاجم الأفضل، ولكن هذا الأمر يعتمد على مدى جاهزيته، فلكل لاعبٍ نزعته عندما يكون في مستواه”.
“بالنسبة لهاري كين، كم هدف سجل ضدنا؟ هذه نقطة تؤخذ بعين الاعتبار بالنسبة للمهاجم، والأمر ينطبق على روني”.-  “بالتالي فإن هذا يعتمد على شكل الفريق وطريقة لعب الفريق، لا يمكن أن نحكم بسهولة، ولكن عندما تنظر لسجل روني التهديفي فهو الأفضل”. – “هاري كين مهاجم ممتاز لكنه لم يسجل ضدنا بعد، لا أتذكر أنه سجل، عندما أقول كلاما مثل هذا فأنا أتحداه، وهذا ليس تصرفًا ذكيًا مني، لكن في نهاية الأمر نحن لا ندافع ضد لاعب واحد بل ضد هجوم توتنهام”.- “لقد قمنا بتحليل توتنهام وبطبيعة الحال يعتبر هاري كين لاعبًا مهمًا، لكن إريكسن لاعب مهم أيضًا وكذلك ديلي آلي”.

لاعب مانشستر يونايتد يعترف بكراهية بعض الجماهير له – مانشستر يونايتد و توتنهام 

في تصريح صحفي لصحيفة سبورت الرياضية اعترف الدولي البلجيكي اللاعب مروان فيلايني اعترف بأن جماهير مانشستر يونايتد لا تتقبل اللاعب البلجيكي و لكنه يجب عليه القيام بعمله و أنه من الطبيعي أن يجد من يسانده و من يرفضه أو لا يتقبله لذا ففي كلتا الحالتين يجب على اللاعب التركيز في عمله خلال التدريبات و المباريات و ألا يلتفت لكل ما يقال عنه .
هذا و صرح فيلايني في تصريحاته قائلاً :
“في كرة القدم هناك بعض الناس يكونوا معك والبعض الآخر ضدك، هذه هي كرة القدم”.- “ليس كل المشجعين يحبونني ولكني أقوم بعملي”.- “أحاول أن أقوم بأفضل شيء في الملعب وأن أبذل قصارى جهدي وأعطي كل شيء خلال 90 دقيقة، بالنسبة لي هذه هي أهم الأشياء”.- “أحاول أن أفعل كل شيء من أجل هذا النادي وإدارته ومدربه، ولا أهتم لما يحدث في الخارج”.

واين روني يعود للتدريبات قبل لقاء توتنهام و مانشستر يونايتد

تلقى نادي مانشستر يونايتد أنباءً سارة قبل مباراة توتنهام هوتسبير في الجولة الثالثة و الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز و ذلك بعد أن عاد الدولي الانجليزي واين روني قائد الشياطين الحمر عاد مرة أخرى إلى التدريبات مرة أخرى قبل لقاء توتنهام .
هذا و أوضح لويس فان خال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد صرح بأن اللاعب واين روني سوف يخوض لقاء فريق تحت الواحد و العشرين عام في لقاء ودي يوم الاثنين أمام نادي ميدلزبرة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى