أخبار الرياضة

تحليل مباراة العودة بين ريال مدريد وفولفسبورج في دوري الأبطال الثلاثاء 12/4/2016 وتشكيلات اللاعبين

كما عودناكم نقدم لكم دوما تقرير شامل عن كافة مباريات دورى ابطال اوروبا 2016 ، و اليوم الثلاثاء 12/4/2016 مواعد مباراة العودة بين ريال مدريد وفولفسبورج في دور الثمانية ، وفى هذا الموضوع تجدو تقرير عن القنوات الناقلة للمباراة و تحليل شامل لها بالتفاصيل و تشكيلات اللاعبين ، ونتمنى لكم مباراة ممتعة .

مباراة تحديد مصير الملكى بعد الخسارة فى الذهاب

و على رغم من امل المالكى فى الفوز بالمباراة لضمان تصعيدة الا ان المباراة لن تكون سهلة و من المتوقع ان تكون مخيفة الى اقصى درجة على الاراضى الالمانية ، بسبب غصب الالمان بعد خسارة المالكى فى مباراة الذهاب و عدم تقديم المستوى المطلوب فى المباراة .
بدأت معمعة دور الثمانية للتأهل لنصف نهائى الدورى ابتداءا من اليوم الثلاثاء ، بمباراتان قويتان بين برشلونة وأتليتيكو مدريد، ومباراة أخرى بين بايرن ميونخ وبنفيكا و تستمر ايضا مباريات ربع النهائى غدا الاربعاء بين الريال وفولفسبورج ، و باريس سان جيرمان ومانشيستر سيتي بعد قرعة الدورى التى تم الاعلان عنها بالفعل الشهر الماضى .

تشكيلة اللاعبين المتوقعة للريال

لم يتم تغيير تشكيل فريق المالكى امام نظيرة فولفسبورج كما توقعنا فى لقاء اليوم الذى اعتبرتة الجماهير الاصعب ، بعد الهزيمة التى لحقت بالريال فى مباراة الذهاب .

نتيجة مباراة الذهاب ريال مدريد وفولفسبورج ، خسارة المالكى

ريال مدريد 2:0 فولفسبورج

موعد مباراة ريال مدريد اليوم مقابل فولفسبورج

  • الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:45 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفولفسبورج

  •  قنوات بي إن سبورتس الرياضية بتعليق المتألق عصام الشوالي على قناة Be In Sports HD2

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى