أخبار الرياضة

اخر اخبار الزمالك اليوم 2-5-2016 : اهم و اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم 2 مايو 2016 – اخبار الزمالك الآن – تفاصيل الكشف عن بديل ماكليش

اخر اخبار الزمالك اليوم 2 مايو 2016 من موقع مصر 365 و  التي ننشر لكم فيها تفاصيل أهم و آخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم بطل الدوري و الكأس و ننشر لكم مجموعة من أهم و آخر اخبار الفريق و كل ما يقال في الصحف و وسائل الاعلام حول نادي الزمالك و ننشر لكم تفاصيل الكشف عن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك الذي يخلف الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للفريق الأبيض .

مرتضى منصور يرفض رحيل هذا اللاعب عن الزمالك – اخر اخبار الزمالك اليوم 

رفض المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك رفض التخلي عن اللاعب ابراهيم عبد الخالق لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك و أكد على أن اللاعب لم يحصل على فرصة حقيقية مع الفريق الأول ليثبت نفسه حتى الآن .
هذا و كان اللاعب قد تلقى عروضاً قوية من أجل التخلي عن الفريق الأبيض و لعل أهمها من كل من نادي انبي و نادي وادي دجلة و التي تعد عروضاً جيدة للاعب الذي يرغب في الرحيل بسبب ابتعاده عن التشكيل الاساسي للفريق و عدم مشاركته مع الأبيض .

الزمالك يكشف ملامح المدير الفني الجديد بديل ماكليش – اخبار الزمالك الآن 

بعد أن باتت أيام ماكليش في رئاسة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد ان باتت معدودة فإن النادي يبحث حالياً عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم .
هذا و قد حدد مجلس إدارة نادي الزمالك ثلاثة شروط يجب توافرها في المدرب ” الأجنبي ” القادم للفريق الأبيض من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و ذلك بعد أن قام مجلس ادارة نادي الزمالك بتقليص صلاحيات ماكليش في الادارة الفنية و اعطاء صلاحيات فنية لمحمد صلاح و محمد حلمي ما يمهد الطريق لطرد ماكليش من الفريق .
هذا و قد حدد مجلس ادارة نادي الزمالك أن يكون المدير الفني الجديد القادم لنادي الزمالك أن يكون برازيلي الجنسية أو ارجنتيني و عدم استقطاب أي مدرب برتغالي مرة أخرى و ذلك بعد واقعتي فيريرا و باتشيكو .
هذا و يسعى نادي الزمالك لضم مدير فني ذو قدرة رائعة على ادارة الفريق فنياً و عدم التحفظ الدفاعي الذي يقوم به ماكليش حالياً مع الفريق و أن يكون ذو قوة شخصية لقيادة الفريق نحو البطولات مرة أخرى .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى