أخبار الرياضة

تعرف على موعد جميع مباريات اليوم في دوري ابطال اوروبا و دوري ابطال اسيا و جميع المباريات الثلاثاء 3-5-2016

لكل المهتمين بمتابعة الساحرة المستديرة كرة القدم اللعبة الأكثر جماهيرية على مستوى العالم، نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 نقدم لكم فيه بياناً مفصلاً حول جميع و أهم مباريات كرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق 3-5-2016 ز نقدم لكم مواعيد جميع مباريات اليوم و لعل أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا و لقاء الاياب من دور نصف النهائي و بطولة دوري ابطال آسيا و لقاء الجولة السادسة من دور المجموعات من البطولة و غيرها من المباريات فتابعونا كما سننر شلكم المواعيد طبقاً لمختلف البلدان العربية و كذلك القنوات الناقلة كما سنقدم لكم روابط البث المباشر لمشاهدة المباريات أون لاين بجودة عالية و لجميع سرعات النت فتابعونا .

مباريات دوري أبطال أوروبا 

بايرن ميونيخ ( ألمانيا ) و اتلتيكو مدريد ( اسبانيا )

يلتقي اليوم نادي بايرن ميونيخ الألماني ضد نادي اتلتيكو مدريد الاسباني في لقاء الاياب من دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا و التي انتهت مباراة الذهاب من الدور ذاته بهدف نظيف لصالح أتلتيكو مدريد على ملعب فيثنتي كالديرون معقل النادي المدريدي .
هذا و يسعى بايرن ميونيخ العملاق البافاري لاستغلال عاملي الأرض و الجمهور على أكمل وجه و قلب الطاولة على الفريق المدريدي و التأهل للدور النهائي للعودة للتتويجات القارية مرة أخرى .
هذا و سوف يلتقي الفريقان في تمام الساعة السابعة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و القدس و بغداد و صنعاء الساعة الحادية عشر الا الربع مساءً بتوقيت أبو ظبي .
هذا و سوف ينقل اللقاء على قناة Bein Sports 1 HD – Bein Sports 2 HD – Bein sports 6 HD .

دوري أبطال آسيا 

في دوري أبطال آسيا تقام اليوم النصف الأول من مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا و التي يسعى من خلالها عدد كبير من الفريق العربية للتأهل للدور المقبل من البطولة و مواصلة السعي و الزحف نحو اللقب و يلتقي اليوم أندية كل من :
سون سامسونج ( كوريا الجنوبية ) مع شنجهاي ( الصين ) في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت جرينتش .
ميلبورن فيكتوري ( استراليا ) مع جامبا أوساكا ( اليابان ) في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت جرينتش .
اوراوا ريد دياموندز  ( اليابان ) مع بوهانج ستيلرز  ( كوريا الجنوبية ) في تمام الساعة العاشرة و النصف صباحاً بتوقيت جرينتش .
جوانجزو إيفرجراند  ( الصين ) مع سيدني إف سي  ( أستراليا ) في تمام الساعة العاشرة و النصف صباحاً بتوقيت جرينتش .
باختاكور ( أوزبكستان ) مع الجزيرة ( الامارات ) في تمام الساعة الثانية و النصف مساءً بتوقيت جرينتش .
تركتور سازي تبريز  ( إيران ) مع الهلال (  السعودية ) في تمام الساعة الثانية و النصف مساءً بتوقيت جرينتش .
العين ( الامارات ) مع ناساف كارشي ( أوزبكستان ) في تمام الساعة الرابعة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش .
الأهلي ( السعودية ) مع الجيش ( قطر ) في تمام الساعة الرابعة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش .


هذا و نذكركم بأنه سوف يتم نشر روابط البث الحي و المباشر لمشاهدة المباراة لايف أون لاين بجودة عالية و بدون تقطيع لجميع سرعات النت سواء البطيئة أو المتوسطة فتابعونا باستمرار على موقع مصر 365 .


هذا و لمشاهدة أي مباراة أون لاين يرجى البحث في جوجل باستخدام عبارة ” مشاهدة مباراة ( و قم بادخال اسم الفريقين ) – بث مباشر مصر 365 ” و سوف تظهر لك في النتائج روابط البث المباشر لمشاهدة المباراة بدون اعلانات او تقطيع و بجودة عالية و نتمنى لكم طيب المشاهدة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى