أخبار الرياضة

موعد مباراة ليستر سيتي وايفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز

بطاقة موعد ليستر سيتي وايفرتون Leicester City vs Everton اليوم فى الدورى الانجليزى والقنوات الناقلة لها مجانا.

  • طرفى اللقاء : ليستر سيتي وايفرتون Leicester City vs Everton .
  • المناسبة : الجولة السابعة والثلاثون من الدورى الانجليزى .
  • توقيت مشاهدة ليستر سيتي وايفرتون Leicester City vs Everton : الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الجزائر وفى تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الامارات  العربية المتحدة.
  • معلق المباراة :  حفيظ دراجى.
  • القنوات الناقلة للمباراة : بى ان سبورت  HD2.
  • ملعب المباراة : ملعب كينج باور معقل ليستر في مدينة ليستر سيتي بإنجلترا .
  • حكم المباراة :المباراة تقودها صافرة الحكم أندريه مارينر .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتى فى الدورى الانجليزى وتردداتها .
تنقل اليوم مشاهدة مباراة ليستر سيتي وإيفرتون Leicester City vs Everton في الدوري الانجليزي الممتاز مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق حفيظ دراجي بالاضافة الى العديد من القنوات المفتوحة التى اعلنت عن نقل هذا الحدث القوى والهام اليوم فى ليله التتويج بلقب البريميرليج.

  • قناة DUHOK HD – التردد : 11188 عمودي – معدل الترميز : 1774 – القمر : NSS 57°E.
  • قناة Idman – التردد : 11169 أفقي – معدل الترميز : 20400 – القمر : AzerSpace 46°E.
  • قناة Negaah Tv – تردد: 11231 عمودي – معدل الترميز : 27500 – القمر : Afghansat 48°E.
  • قناة 3 Sport – التردد : 11293 عمودي – معدل الترميز : 27500 – القمر : Afghansat 1.

رانييري يصف نفسه “بالمفكر” بعد التتويج بالبريمييرليج

أطلق كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي على نفسه لقب “المفكر” اليوم الخميس بعدما قاد رحلة صعود فريقه التي بدأت بالإفلات من الهبوط من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي وانتهت بالفوز باللقب هذا الموسم.وحظي رانييري (64 عاما) بحفاوة بالغة خلال أول مؤتمر صحفي له بعد فوز ليستر بالدوري لأول مرة في تاريخه.
وأضاف المدرب الايطالي كثير الترحال والذي قاد نابولي وفيورنتينا وأتليتيكو مدريد وتشيلسي وروما وموناكو خلال مسيرته “أعتقد أن هذا حدث بسبب النية المخلصة وناضلت كثيرا لتحقيق هذا.
وتابع “لم أتخيل ما حدث أبدا لكن هذا أمر جيد. أنا مفكر ولست مدربا (دائم التغيير)” مشيرا في ذلك إلى لقب اكتسبه خلال فترته مع تشيلسي عندما عرف عنه كثرة التغييرات في تشكيلته.واعتمد ليستر على 18 لاعبا فقط هذا الموسم منهم سبعة لاعبين شاركوا كأساسيين في 32 مباراة على الأقل.
وأكد رانييري أن مغني الأوبرا الايطالي الشهير أندريا بوتشيلي سيغني للفريق عندما يتسلم كأس البطولة في مواجهة إيفرتون بعد غد السبت.
وقال “شاهدت المباراة وبين الشوطين أعددت العشاء وكنت مسترخيا حتى جاء الهدف الثاني لتشيلسي وعندها قفزت عاليا. لكن الاحتفال كان أكثر هدوءا من الاحتفالات (بمنزل جيمي فاردي).
وعن إمكانية تعزيز صفوفه استعدادا للمشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قال “لدي مجموعة متميزة ويتعين علينا ضم بعض اللاعبين لكن يجب أن يتحلوا بنفس الروح.”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى