أخبار الرياضة

أهم مباريات اليوم الأربعاء 11-5-2016 مباريات كأس الاتحاد الآسيوي و مباراة ليفربول و تشيلسي في الدوري الانجليزي 11مايو 2016

الدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج” 

تقام اليوم الأربعاء الموافق 11 مايو 2016  تقام اليوم المباريات المؤجلة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز و التي يلتقي فيها نادي ليفربول الانجليزي مع نادي تشيلسي في قمة مباريات يوم الاربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الثلاثين من البريميرليج فتابعونا .
هذا و يتطلع ليفربول الانجلييز بقيادة الالماني يورجن كلوب لتأكيد صحوة الريدز و تأكيد التأهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل علماً بأن نادي ليفربول قد تأهل سلفاً لنهائي مسابقة الدوري الأوروبي هذا العام في بازل و سوف يلتقي مع اشبيلية حامل اللقب و الفائز يتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لذا فإن نادي ليفربول يسعى لتأككيد حجز مقعد في البطولات الأوروبية الموسم المقبل في حال فشل في تحقيق الدوري الأوروبي هذا العام .
هذا و سوف يقام اللقاء على ملعب آن فيلد في تمام الساعة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و بغداد و صنعاء الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي .
هذا و سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الشهير يوسف سيف و يتولى الادارة الفنية للقاء الحكم المخضرم مايكل أوليفر و سوف ينقل اللقاء على قناة Bein Sports 2 HD .
هذا و في الدوري الانجليزي أيضاً سوف يلتقي نادي نورويتش سيتي مع واتفورد في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة و الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز و سوف يلتقي أيضاً سندرلاند مع ايفرتون و سوف يقام اللقائين في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

كأس الاتحاد الآسيوي

تستأنف اليوم الأربعاء 11 مايو 2016 باقي مباريات  الجولة السادسة و الأخيرة من مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي و التي سوف تحسم المراكز المتأهلة من كل مجموعة للأدوار المقبلة في البطولة ، هذا و عن مباريات اليوم في كأس الاتحاد الآسيوي فهي كالتالي :
المباراة الأولى تجمع بين جوهور دار التعظيم من ماليزيا مع نادي بنجالورو الهندي و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة الواحدة الا الربع ظهراً بتوقيت جرينتش العالمي .
المباراة الثانية تجمع بين لا تويوتا من لاوس مع ايايا وادي يونايتد من ميانمار و يقام اللقاء في تمام الساعة الواحدة الا الربع ظهراً بتوقيت جرينتش العالمي .
المباراة الثالثة تجمع بين يانجون يونايتد من ميانمار مع مازيا من جزر المالديف و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش.
المباراة الرابعة تجمع بين موهون ياجان الهندي مع فريق جنوب الصين من هونج كونج و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش العالمي .
المباراة الخامسة تجمع بين العروبة العماني مع شقيقة القوة الجوية العراقي و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة الثالثة مساءً  بتوقيت جرينتش العالمي و سوف ينقل على قناة بي ان سبورتس الرياضية 1 اتش دي .
المباراة السادسة كان من المقرر لها أن تجمع بين شباب الظاهرية الفلسطيني و الوحدة السوري إلا انها تأجلت .
المباراة السابعة تجمع بين المحرق البحريني و شقيقه نادي فنجاء العماني و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي و يذاع على قناة بي ان سبورتس .
المباراة الثامنة تجمع بين الجيش السوري مع نادي أهلي الخليل الفلسطيني في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت جرينتش و يذاع على قناة بي ان سبورتس 3 اتش دي .

كأس الليبرتادوريس

تقام اليوم مباراة ربع النهائي في مسابقة كأس الليبرتادوريس و التي تجمع بين ساو باولو البرازيلي و مواطنه أتلتيكو مينيرو البرازيلي في ذهاب دور ربع النهائي من عمر المسابقة .
هذا و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة الواحدة الا الربع بعد منتصف ليل الأربعاء ” أي الساعة الواحدة الا الربع صباح يوم الخميس ” بتوقيت جرينتش العالمي .

 الرابطة التونسية للمحترفين

تقام اليوم قمة الجولة الخامسة و العشرين و التي تجمع بين النجم الساحلي و الصفاقسي التونسي على ملعب الطيب المهيري و ذلك في تمام الساعة الثالثة و النصف بتوقيت تونس .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى