أخبار الرياضة

رسمياً تعرف على آخر التفاصيل في لقاء الاهلي و روما

استقر منظمو المباراة الودية المرتقبة بين فريقي الأهلي المصري و فريق روما الإيطالي استقروا على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة و التي من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة المقبل في مدينة العين في الإمارات العربية المتحدة .

هذا و قد أسفر الإجتماع التحضيري للمباراة ، و التي من المقرر إقامتها باستاد “هزاع بن زايد” في مدينة العين بالإمارات تقرر الاتفاق رسمياً على حضور 25 ألف مشجع لمشاهدة اللقاء من مدرجات الملعب مع تأمين كافة مداخل و مخارج الاستاد بالتنسيق مع مسئولي ملعب هزاع بن زايد .

هذا و قد أكد الحاضرون في الاجتماع على أهمية خروج اللقاء بصورة حضارية تعكس قيمة المباراة التي تتابعها العديد من الصحف العالمية و عدد كبير من وسائل الإعلام و ذلك نظراً لأهميتها التي تتجاوز الناحية الرياضية حيث تمثل رسالة سلام وحب وتأكيد على عدم تأثر العلاقات المصرية والإيطالية القوية و التي قد شهدت العلاقة بين البلدين توتراً في الفترة الأخيرة بسبب حادث مقتل ريجيني في القاهرة .

هذا و قد حضر الاجتماع مسئولو الشركة المنظمة “آي إم إم سي” و كذلك مسئولو شركة “تلي سيرف” المالكة لحقوق بث و تسويق المباراة بقيادة أحمد سويلم رئيس الشركة، و ممثلون آخرين عن الهيئة المسئولة عن ملعب المباراة.

و من جانبه ، فقد أجرى فرانشيسكو توتي نجم و قائد فريق روما اتصالاً اليوم بمسؤولي شركة “تلي سيرف” للاطمئنان على إجراءات وصوله و استقباله في الإمارات استعدادا لملاقاة الأهلي مؤكدا سعادته بلقاء الأهلي في الإمارات يذكر ان توتي كان قد التقي بالنادي الأهلي مسبقاً خلال احتفال النادي الأهلي بمئوية النادي في عام 2007 في القاهرة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى