أخبار الرياضة

رسمياً : بالتاريخ.. تعرف على مواعيد مباريات الأهلي و الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

المكان : مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالقاهرة .
الزمان : الثلاثاء 24 مايو 2016 الساعة الثانية و النصف عصراً بتوقيت القاهرة .
المناسبة : سحب قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا و بطولة كأس الاتحاد الأفريقي ” الكونفيدرالية ” .
هذا و قد أسفرت القرعة عن وقوع الأهلي على رأس المجموعة الأولى بجانب كل من شقيقه الوداد البيضاوي المغربي و نادي أسيك ميموزا الإيفواري و فريق زيسكو الزامبي.

على الجانب الآخر فقد أسفرت القرعة عن وقوع الزمالك في المجموعة الثانية بجانب كل من شقيقه وفاق سطيف الجزائري و فريق إنيمبا النيجيري و فريق صان داونز الجنوب افريقي .

هذا ويسعى الأهلي لتحقيق اللقب و المشاركة في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في مسيرته ليكون بذلك أكثر أندية العالم مشاركة في البطولة و استعادة لقب أبطال أفريقيا الغائب منذ 2013 .

على الجانب الآخر فيسعى الزمالك المصري للعودة مرة أخرى للتويجات الأفريقية الغائبة منذ عام 2002 و في هذا المقال نقدم لكم مواعيد مباريات الأهلي و الزمالك في دور المجموعات بالتواريخ فتابعونا .

موعد مباريات النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ” دور المجموعات”

اللقاء الأول : سوف يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على فريق زيسكو الزامبي في بداية مشوار دور المجموعات  في زامبيا و سوف تكون أحد أيام 17 أو 18 أو 19 يونيو المقبل .

اللقاء الثاني : في ثاني مواجهات المارد الأحمر فسوف يستقبل الأهلي ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري في مصر و ذلك في أحد يومي 28 و 29 يونيو .
اللقاء الثالث : يستقبل الأهلي شقيقه فريق الوداد البيضاوي المغربي و ذلك في أحد أيام 15 أو 16 يوليو المقبل
اللقاء الرابع : سوف يحل الأهلي ضيفاً على الوداد المغربي و ذلك في أولى لقائات دور الاياب من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا و ذلك في أحد أيام 26 و 27 و 28 يوليو المقبل .
اللقاء الخامس : سوف يستقبل الأهلي ضيفه فريق زيسكو الزامبي في مصر و ذلك في أحد أيام 12 و 13 أغسطس المقبل .
اللقاء السادس : سوف ينهي الأهلي المصري دور المجموعات من أرضه في أحد يومي 23 و 24 أغسطس المقبل و ذلك أمام فريق زيسكو الزامبي .

موعد مباريات نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا ” دور المجموعات”

المواجهة الأولى : يخوض الزمالك أولى لقائاته في دور المجموعات خارج الديار حين يحل ضيفاً على فريق أنييمبا النيجيري في نيجيريا في أحد أحد أيام أيام 17/18/19 يونيو.
المواجهة الثانية : أما في ثاني مواجهاته فسوف يستقبل الزمالك شقيقه وفاق سطيف الجزائري في مصر في أحد أيام 28/29 يونيو.
المواجهة الثالثة : يستقبل الزمالك فريق صان داونز الجنوب أفريقي في مصر في أحد أيام 15/16 يوليو.
المواجهة الرابعة: في أولى لقائات دور الاياب فإن الزمالك سوف يغادر مصر متجهاً نحو جنوب أفريقيا و ذلك لملاقاه صان داونز الجنوب أفريقي و ذلك في أحد أيام 26/27/28 يوليو.
المواجهة الخامسة: سوف يستقبل الزمالك في مصر فريق أنييمبا النيجيري و ذلك في  أحد أيام 12/13 أغسطس
المواجهة السادسة : سوف ينهي الزمالك دور المجموعات خارج الديار و ذلك حين يحل ضيفاً على شقيقه فريق وفاق سطيف في الجزائر و ذلك في أحد أيام 23/24 أغسطس.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى