أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة ايطاليا وفنلندا 2-0 كاملة الاثنين 6-6-2016 – هدف كاندريفا و دي روسي في فنلندا اليوم

على الرغم من إصابته في وتر العرقوب و التي تهدد مشاركته مع المنتخب الايطالي في اليورو ، انضم اللاعب دي روسي نجم فريق ايه اس روما الايطالي لصفوف المنتخب الايطالي في القائمة التي ضمت ثلاثاً و عشرين لاعب لخوض منافسات اليورو الأسبوع المقبل من الأراضي الفرنسية و التي يسعى المنتخب الايطالي من خلالها بإعادة التتويج مرة أخرى بعد أن كان آخر تتويج بالبطولة القارية في عام 68 .
هذا و عقب الانضمام صرح دي روسي المتوج مع المنتخب الايطالي بكأس العالم 2006 صرح قائلاً :
“إن هدفي هو تقديم أداء جيد في البطولة و الفوز بالكأس للمرة الأولى في تاريخي “.
و تابع دي روسي “نحن نعمل بجد استعداداً للبطولة ، و أتمنى أن تكون لياقة الفريق البدنية المرتفعة بمثابة سلاحنا السري في هذه المسابقة التي يلعب العامل البدني خلالها عامل قوي للاستمرار في المسابقة “.
و أضاف دي روسي معلقاً على أداء كونتي مع المنتخب “إن كونتي يمتاز بالقدرة الفائقة على تحفيز اللاعبين. و هو يدرك كيفية تدوين الملاحظات الهامة خلال التدريبات و اللقاءات”.
و أوضح دي روسي حول مدى ترشيحات المنتخب الايطالي للفوز باللقب ” بالطبع لسنا من ضمن المرشحين للفوز بالبطولة هذا العام، و لكننا فريق جيد و منظم، ولدينا القدرة على التغلب على أي فريق تحت أي ظروف “.
أما عن استبعاد اندريا بيرلو لاعب الميلان و الانتر و اليوفي سابقاً صرح دي روسي قائلاً :
” أنا اشتقت للعب بجوار بيرلو مرة أخرى أنا أحترم اختياره للعب للدوري الأمريكي و هو يعلم مدى عواقب ذلك ” .
أما عن فكرة رحيله عن روما و التوجه للدوري الأمريكي صرح دي روسي ” أنا مع روما الموسم المقبل و بعدها قد أفكر في الرحيل و لكني لن أذهب للميلان أو الانتر او اليوفي فأنا أفضل البقاء بجوار روما ” .
يذكر أن المنتخب الايطالي يقع في المجموعة الخامسة و التي تضم بجانب المنتخب الايطالي كلاً من بلجيكا ز ايرلندا و السويد و يسعى المنتخب الايطالي بقيادة جيانلويجي بوفون الحارس الايطالي المخضرم صاحب الثمانية والثلاثين عاماً يسعى للوصول إلى منصات التتويج مع المنتخب الايطالي في اليورو بعد أن حصد كأس العالم منذ عشر سنين .
يخوض الويم المنتخب الايطالي اخر استعداداته الودية لنهائيات بطولة أمم أوروبا الأسبوع المقبل و ذلك حين يلتقي اليوم مع منتخب فنلندا الذي فشل في الوصول إلى النهائيات .
هذا و حسب ما هو مقرر فإن المباراة سوف تقام في تمام الساعة السابعة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الثامنة الا الربع بتوقيت تونس و الجزائر الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت مكة المكرمة الساعة الحادية عشر الا الربع مساءً بتوقيت أبوظبي .

بطاقة مباراة منتخب ايطاليا و فنلندا اليوم

طرفي اللقاء : ايطاليا و فنلندا.
المناسبة : لقاء ودي خلال استعدادات ايطاليا ليورو فرنسا .
التاريخ : الاثنين الموافق السادس من يونيو لعام 2016 .
التوقيت : في تمام الساعة السابعة الا الربع مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الثامنة الا الربع بتوقيت تونس و الجزائر الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت مكة المكرمة الساعة الحادية عشر الا الربع مساءً بتوقيت أبوظبي .
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية HD3 .
المعلق : محمد الشامسي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى