أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة البرازيل وهايتي 7-1 كوبا أمريكا الخميس 9-6-2016

وقال دونجا خلال تصريحاته ” علينا أن نحترم المنافس و البحث عن الفوز هو الأهم و بعد ذلك نرى ما سيحدث، و لكن البرازيل يجب أن تفوز دائماً و لا شك في ذلك “.
و أضاف المدرب البرازيلي قائلا: “طريقة لعبنا في اللقاء الأول كانت تحمل بعض الجوانب الإيجابية ، بالإضافة إلى بعض الجوانب التي تحتاج إلى تطوير و لكننا تمكنا من الاستحواذ بنسبة 90 بالمئة و هذا كان أمراً إيجابياً و لكننا أيضاً ارتكبنا أخطاء قليلة “.
و اختتم دونجا تصريحاته قائلاً : “رغم أننا لم نتمكن من التدرب كثيراً قبل اللقاء و رغم الإرهاق الذي يظهر عقب نهاية الموسم إلا أننا نقوم بعمل جيد و نثق في قدرات الفريق و بالطبع الفريق سيتطور إلى الأفضل خلال منافسات البطولة”.
يذكر أن البرازيل قد تعادلت سلبياً أمام الاكوادور في لقاء الافتتاح في الجولة الأولى في المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا و تصدرت بيرو بعد تغلبها على هايتي بهدف نظيف .
هذا و بالاضافة إلى جانب نتيجة الفوز التي بات المنتخب البرازيلي مطالباً بتحقيقها و لا نتيجة غيرها فإن المنتخب البرازيلي أيضاً لا زال مطالباً بتقديم صورة طيبة من خلال الأداء و الذهاب بعيداً في المسابقة لا سيما بعد الأداء الضعيف الذي قدمه المنتخب البرازيلي في لقاء الافتتاح في المجموعة الثانية بالاضافة إلى أن أي نتيجة غير الفوز سوف تدخل المنتخب في دوامة حسابات الجولة الأخيرة من دور المجموعات التي قد تقسو على المنتخب البرازيلي و تطيح به خارج البطولة مبكراً من دور المجموعات .

  • طرفي اللقاء : البرازيل و هاييتي .
  • المناسبة : الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا بالولايات المتحدة الأمريكية .
  • تاريخ اللقاء : الخميس الموافق التاسع من يونيو لعام 2016
  • التوقيت : في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت تونس و الجزائر الساعة الواحدة و النصف صباحاً بتوقيت القاهرة الساعة الثانية و النصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة و القدس و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة الثالثة و النصف صباحاً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
  • حكم اللقاء : الحكم الأمريكي الدولي مارك جيجير ( اثنين و أربعين عاماً ) .
  • ملعب اللقاء : فلوريدا سيتريوس باول – أورلاندو .
  • القناة الناقلة : Bein Max 2 HD – Bein Max 3 HD EN – Bein Max 4 HD FR .
  • معلق اللقاء : علي محمد علي .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى