أخبار الرياضة

موعد مباريات اليوم الأحد 19/6/2016 فى بطولة كوبا أمريكا ويورو 2016 والقنوات الناقلة للمباريات

يشهد اليوم الأحد الموافق 19/6/2016 واحدة من أهم مباريات بطولة كوبا أمريكا 2016، حيث يواجة فريق الأرجنتين بقيادة لاعبة المدلل ليونيل ميسى منتخب فنزويلا ضمن مباريات دور ربع النهائى من كوبا أمريكا، وتترقب جماهير الساحرة المستديرة واحدة من أقوى المباريات هذا العام، لمعرفة صاحب بطافة التأهل إلى دور نصف النهائى كوبا أمريكا، وسوف نقدم لكم فى هذا الموضوع موعد مباريات اليوم فى بطولة كوبا أمريكا ويورو فرنسا 2016 والقنوات الناقلة لجميع المباريات .

موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا اليوم كوبا أمريكا 2016

من المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين وفنزويلا اليوم الأحد الموافق 19/6/2016 فى تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت القاهرة، وسوف يستضيف المباراة استاد جيليت ستاديوم بالولايات المتحدة الأمريكية .

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفنزويلا اليوم

تذاع مباراة الأرجنتين وفنزويلا اليوم، ضمن مباريات دور ربع نهائى كوبا أمريكا 2016، على قناة ي ان سبورت ماكس 2 اتش دي باللغة العربية ، بي ان سبورت ماكس 3 اتش دي للغة الانجليزي ، بي ان سبورت 4 اتش دي للغة الفرنسية ”، وسوف يتولى التعليق على المباراة على القناة العربية المعلق رؤؤف خليف .
ومن الجدير بالذكر أن نتيجة مباراة كولومبيا وبيرو التى أقيمة أمس السبت 18/6/2016 قد إنتهت بفوز منتخب كولومبيا بأربعة أهداف مقابل هدفين فى ضربات الترجيح، وبهذا يكون تمكن منتخب كولومبيا من التأهل إلى دور نصف نهائى كوبا أمريكا، كما تمكن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية من تخطى الاكوادور والصعود إلى دور نصف نهائى البطولة أيضا .

موعد مباراة فرنسا وسويسرا اليوم يورو 2016

من المقرر أن تقام مباراة فرنسا وسويسرا ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية ” يورو 2016 ” اليوم الأحد الموافق 19/6/2016 فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وتنتظر الجماهير مباراة قوية جداً تستضيفها فرنسا على أرضها، حيث يسعى المنتخب الفرنسى إلى الفوز على سويسرا فى المرخلة الأخيرة فى مواجهات المجموعة الأولى ضمن مباريات كأس الأمم الأوروبية 2016.
خصوصاً بعد تخطى منتخب فرنسا منتخب رومانيا بهدفين مقابل هدف، وتخطى البانيا بهدفين نظيفين فى مباراتية الأولين، لذلك يسعى الفريق الفرنسى إلى الحفاظ على صدارتة وحسمها من خلال فوزة فى مباراة فرنسا وسويسرا اليوم الأحد فى يورو فرنسا 2016.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وسويسرا اليوم

من المقرر ان تذاع مباراة فرنسا وسويسرا اليوم الأحد 19/6/2016 فى كأس الأمم الأوروبية يورو فرنسا 2016 على مجموعة قنوات ” بى إن سبورت “، ونتمنى لجميع متابعى المباراة وجماهير الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة ممتعة وفوز فريقهم المفضل .
تابعونا من خلال موقع مصر 365، حيث نقدم لكم تقرير مفصل بموعد مباريات اليوم فى بطولة كوبا أمريكا ويورو فرنسا 2016، إلى جانب نتائج المباريات الهامة وتحليل خاص للمباريات، وعرض القنوات الناقلة لجميع مباريات البطولة، شاركنا بتوقعاتك حول الفريق الفائز ونتيجة المباراة قبل بداية مباراة فرنسا وسويسرا اليوم .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى