أخبار الرياضة

ملخص مباراة الزمالك وانيمبا في دوري أبطال أفريقيا : فوز الزمالك بهدف

نقدم لكم اليوم الى كل عشاق ومحبى كرة القدم فى كل مكان حول العالم بصفة عامة وعشاق نادى الزمالك بصفة خاصة مباراة الزمالك وانيمبا Enyimba vs El Zamalek في دوري أبطال أفريقيا 2016  فى المباراة التى تقام على ملعب أدوكي أميسيماكا في فى مدينة بورت هاركورت بنيجيريا مباراة قمة كبيرة تجمع الزمالك المصري مع إنيمبا النيجيري في أولي مباريات الأبيض نادي الزمالك في مرحلة دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يستهل فريق الزمالك مشواره بدوري أبطال إفريقيا، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق إنيمبا النيجيري، ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً وفاق سطيف وصن داونز الجنوب إفريقي. وتحيط بالمباراة ظروف عدة لن تجعل المباراة سهلة على الفريق الأبيض، حيث سيلعب الفريق نهاراً في ظل درجات حرارة مرتفعة، إضافة إلى صوم لاعبي الزمالك، وهو ما سيجعل المباراة في غاية الصعوبة. وحرصاً من مسؤولي إنيمبا على الحصول لى أكبر إستفادة من المباراة، تقرر فتح مدرجات ستاد المباراة مجاناً أمام الجماهير وتخصيص وسائل المواصلات لنقل الجماهير مجاناً أيضاً، وهي عقبة جديدة أمام لاعبي الزمالك، نظراً لكون الدوري المصري يقام بدون حضور للجماهير. ويسعى كلا الفريقين لانطلاقة جيدة وتحقيق أو ثلاث نقاط، وخاصة فريق زيسكو الذي يلعب في ظروف لن تكرر أمام منافسه المصري، ويمتلك قوة هجومية كبيرة.
في حين يستعيد فريق إنيمبا قائد الفريق أمام الزمالك في أولى مبارياته القارية تحت قيادة مدربه حلمي، سيفتقد بطل الدوري المصري لمدافعه محمد كوفي، شيكابالا وأيمن حنفي. ويأمل فريق الزمالك، الذي حقق البطولة المحلية بعد غياب دام 11 عاماً، في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا الذي يغيب منذ 14 عام أيضاً، والعودة لمنصات التتويج الإفريقية بتحقيق إنجاز جديد للنادي.أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف كذلك، أن مسؤولية حكم مباراة الزمالك وانيمبا اليوم، سوف تكون للكابتن والحكم الموريتاني علي لمغفري، وسوف يساعده في إدارة هذه المباراة الهامة كل من عبد الرحمان وار حكما مساعدا أولا، بالإضافة إلى الحكم المساعد الثاني يحي ماحامادو في هذه القمة النيجيرية المصرية في التشامبيونزليج الخاص بالقارة الإفريقية.
يعقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك، وإنيمبا النيجيري، المقررة ضمن المرحلة الأولى لدور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي ستقام الأحد المقبل، في نيجيريا، في الخامسة والنصف، مساء غد السبت.ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني للمباراة هاني زادة، عضو مجلس إدارة النادي، ورئيس بعثة الزمالك وإسماعيل يوسف، مدير قطاع الكرة، وحمادة أنور المدير الإداري للفريق

موعد مباراة الزمالك وانيمبا Enyimba vs El Zamalek في دوري أبطال أفريقيا 2016 والقنوات  الناقلة للمباراة

اشتكي الجهاز الفني للزمالك المصري، بقيادة محمد حلمي، من أرضية ملعب أديكويي أميسيماتا، الذي سيقام عليه مباراة الفريق غدًا الاحد، أمام إنيمبا النيجيري، في الجولة الأولى لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.ويرى الجهاز الفني للزمالك، أن أرضية الملعب سيئة ومن الممكن أن يتعرض أكثر من لاعب للإصابة خلال المباراة.
وحرص فليكس أنيانسي، رئيس نادي إنيمبا، على زيارة تدريبات الزمالك اليوم، من أجل مصافحة الجهاز الفني واللاعبين، ومتابعة أخر أوضاع البعثة وتمنى لهم التوفيق.واكتفى محمد حلمي، مدرب الأبيض، بساعة واحدة فى المران، خشية إرهاق اللاعبين بسبب الصيام، وكذلك لأن الملعب من الترتان مما يرهق اللاعبين.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى