أخبار الرياضة

مباراة ايطاليا وايرلندا في بطولة يورو 2016

وسمح الفوز الذي حققه المنتخب الإيطالي على بلجيكا 2 / صفر والسويد 1 / صفر لضمان التأهل كأول المجموعة، ولكن المدرب قال إنه لن يقبل اي تراخي من الفريق.ويحتاج المنتخب الإيرلندي للفوز بهذه المباراة ليصعد لدور الستة عشر بعدما خسر صفر / 3 أما بلجيكا وتعادل قبلها مع السويد 1 / 1.وقال كونتي:” لابد أن نحاول أن نكون متواضعين. ومراجعة الجوانب الايجابية والسلبية في ادائنا والتي يمكن ان تكون عديدة. لقد بدأنا البطولة بشكل جيد ولكن يجب علينا ألا ننسى من أين جئنا”.
مباراة ايطاليا وايرلندا “اون لاين “Italy vs Ireland في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) وأضاف :” تاهلنا بالفعل لدور الستة عشر، ولكن هذا امر لا يعول عليه يحسب، لابد أن نخوض كل مباراة على حدة بافضل شكل ممكن. لا أحب الحديث عن البدلاء. أعلم تماما ان الذين شاركوا في مباريات قليلة واختيروا للعب (غدا الاربعاء) سييبذلون أقصى جهد لهم”.ويمكن أن يلعب ماتيو دارميان وأنجيلو أوجبونا في الخط الخلفي بدلا من ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني اللذين يمتكلان البطاقة الصفراء وهناك مخاطرة بالحصول على الثانية وإيقافهما، كما ينتظر استبعاد دانيلي دي روسي من التشكيلة الأساسية لحصوله على إنذار.وقاتل الحارس جانلويجي بوفون للشفاء من البرد ولن يشارك في المباراة مع الجناح أنطونيو كاندريفا، الذي لم يتمكن سوى من التدريب منفردا خلال الأيام الماضية بفضل مشاكل في اوتار الركبة.
موعد مباراة ايطاليا وايرلندا “اون لاين “Italy vs Ireland في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)
من المقرر ان تلعب المبارة التى تجمع بين المنتخب الايطالى والمنتخب الايرلندى اليوم فى بطولة يورو 2016 المقامة حاليا بفرنسا ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ومن المقرر ان تقام المباراة اليوم فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الاماراتت العربية المتحدة مشاهدة مباراة إيطاليا وإيرلندا Italy vs Ireland في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن ماكس HD1 تعليق رؤوف خليف , حيث يستضيف ملعب ليل متروبول في فيلينوف داسك بمدينة ليل الفرنسية لقاء قوي يجمع الأتزوري منتخب ايطاليا مع منتخب إيرلندا في مباراة يسعي من خلالها منتخب ايطاليا تحقيق الفوز الثالث علي التوالي بعد تحقيق فوزين في اللقائين الماضيين وضمان التأهل بشكل رسمي الي دور الستة عشر كأول المجموعة بينما منتخب إيرلندا يسعي الي تحقيق نتيجة ايجابية تضمن له الصعود عندما يقابل منتخب ايطاليا الليلة وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات في بطولة يورو 2016 , المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة , المباراة تقودها صافرة الحكم الروماني أوفيديو ألين هاتيجان .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى