أخبار الرياضة

أخر أخبار الأهلى اليوم الإثنين الموافق 15_8_2016 حيث نص البيان الرسمى الذى وجهه مارتن يول لجمهور الأهلي وأعتذار أحمد حسام ميدو لمارتن يول

وعن أخر أخبار النادى الأهلى حيث قراره الأخير بترحيل المدرب الهولندى مارتن يول بعد تكرار الخسارات فى المباريات وكان أخرها كأس مصر، أعتذر المدرب الهولندى والمدير الفني للنادي الأهلي “مارتن يول”، في بيان رسمي أصدره اليوم لجماهير نادي الأهلى، وذلك بسبب النتائج السيئة التى حصل عليها الفريق من خلال الفترة الماضية، مؤكدًا شعوره بالألم عن مباراة الكأس مثل جميع مشجعي النادي، حيث نشر مارتن في بيانه الموجه لجمهور  الأهلي قائلاً.

نص البيان الرسمى الذى وجهه مارتن يول لجمهور نادي الأهلي

“جماهير الأهلي العظيمة…
في البداية أود أن أتقدم باعتذاري عن خسارة نهائي كأس مصر وتضاؤل فرص الأهلي في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويجب أن تعلموا أن شعوري بالألم لا يقل عن إحساسكم لأنني أهلاوي مثلكم منذ اليوم الأول لي مع الفريق.
كما قلت من قبل إن إنبهاري بالقاعدة الجماهيرية الكبيرة للأهلي كان الدافع الأكبر لي للعمل في مصر رغم الظروف الصعبة التي تعروفنها جميعا، فدائما كنت أفتخر بأنني مدرب لناد يشجعه هذا العدد من الجماهير.
توليت قيادة الأهلي بعدما اقتنعت بمشروع النادي الذي كان يريد بناء فريق يفوز بكل البطولات كما هي عادة الأهلي، ولرغبتي في صنع مجد شخصي لي لم يكن ليتحقق إلا مع الفريق الأكثر نجاحا في مصر وإفريقيا و العالم، وفي المقابل كان النادي صريحا معي فيما يخص الصعوبات التي تواجهنا في مواعيد وملاعب المباريات.
ولأن التجربة الأولى لي خارج أوروبا كانت مع فريق كبير لا يعرف إلا منصات التتويج، تابعت مباريات الفريق قبل القدوم إلى مصر وجمعت معلومات عن اللاعبين حتى لا أحتاج وقتا أطول للتأقلم.
والحقيقة أن البداية كانت رائعة بالنسبة للفريق وللجماهير ولي، توجنا بالدوري وتأهلنا لمجموعات دوري الأبطال بعد غياب عامين وكنا نسير على الطريق الصحيح حتى تعرضنا لظروف صعبة.
ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن أمور فنية، لكن خسارة قوة الفريق الهجومية كاملة مع خوض مباراة كل 3 أيام وعدم حصول اللاعبين على فترة راحة منذ أكثر من 4 سنوات و اللعب علي ملاعب مختلفة والاصابات التي لحقت باللاعبين بالتأكيد أثر على مشوارنا وأوصلنا إلى الوضع الذي لا يرضيني مثل كل جماهير الأهلي.
مرة ثانية أؤكد على أنني أقدر غضب الجماهير ولا أبحث عن مبررات لما حدث لاني اتحمل المسؤولية كاملة و لان هذه الجماهير هي نفسها التي رحبت بي بشكل لم أقابله في أي ناد عملت به من قبل وساندتني كثيرا في التدريبات وفي المباريات القليلة التي لعبناها بحضور جماهيري.
لقد شرفت بالعمل علي منظمومات إحترافية فى أعرق الدوريات الأوروبية، فضلاً عن خبراتى العريضة فى مجال كرة القدم، التى أعشقها لكني لم اري مثل حب و عشق جماهير الاهلي لناديها.
أدرك تماما طموحات جماهير الأهلي التي لا تقبل إلا الفوز و منصات التتويج ولذلك أنا دائما سأظل أبحث عن مصلحة الفريق حتى لو كانت في رحيلي ويكفيني شرفا إسعادكم ببطولة الدوري و أعلم انكم تأملون في المزيد ولا تقبلون إلا المركز الأول.
شكرا لكم جميعا.
 

أعتذار أحمد حسام ميدو لمارتن يول

قام نجم نادى الزمالك والمدير الفنى السابق “أحمد حسام ميدو” بالإعتذار إلى المدرب الهولندي “مارتن يول” وذلك بسبب المعاملة السيئة التى تعرض لها المدرب الهولندى من جماهير القلعة الحمراء ولم يقف بجواره ايضًا الأهلى حيث قد وعده ميدو في وقت سابق، أن الأهلي سوف يحميه ويدعمه دائمًا حتى لو لم ينجح.
وتحدث ميدو حول تاريخ مارتن يول العريق وأنه صانع الأمجاد، حيث قاد المدرب الهولندى نادى “توتنام” في الدوري الإنجليزي على مدار موسمين كاملين وحصل فيهم النادى على المركز الثاني وجاء ذلك بعد سنوات طويلة من التعثر..
وقد كتب النجم ميدو على موقع التواصل الإجتماعي الخاص به “تويتر”:
” مارتن يول ” أنا آسف،  ولا يوجد مشكلة في رحيل مدرب، ولكن هل هو أمر طبيعي أن يصل  أحد مشجعين القلعة الحمراء إليه في منطقة يمنع دخول المشجعين فيها ويسبه أمام الكاميرات؟ فقد كان  مارتن يول دائماً يقنع النادي الأهلي بأنه سوف يفعل المستحيل للقلعة الحمراء ويدعمه للحصول على الكثير من الألقاب، وكان دائماً يقول عليكم أن تعطوني فرصة وتتحملون أخطائي في بعض الأوقات”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى