بث مباشر مباراة تونس وبنما في كأس العالم.. مشاهدة مباراة تونس وبنما بث مباشر يلا شوت
منتخب تونس

مشاهدة مباراة تونس وبنما بث مباشر يلا شوت اون لاين يوتيوب اونلاين كورة لايف رابط هام لدى متابعي وعشاق مباريات كأس العالم روسيا 2018 م، حيث يستعد المنتخب التونسي لملاقاة نظيره المنتخب البنمي في مساء اليوم الخميس الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر يونيو الحالي على ملعب موردوفيا أرينا على أرض دولة روسيا.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وبنما

تُعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات كأس العالم روسيا 2018، ومن المقرر أن يتم نقل مباراة تونس وبنما عبر قناة بي إن ماكس سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة تونس وبنما منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت 4K المشفرة عالية الجودة، بينما سيكون المعلق خليل البلوشي هو معلق المباراة.

ومن جانبه سوف يعتمد المدير  الفني التونسي نبيل معلول بنسبة كبيرة للغاية على تشكيلة سوف تتكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أيمن المثلوثي.
  • خط الدفاع: حمدي النقاز / يوهان بن علوان / ياسين مرياح / أسامة الحدادي.
  • خط الوسط: محمد أمين بن عمر / فرجاني ساسي / وهبي الخزري / أنيس البدري / غيلان الشعلالي.
  • خط الهجوم: صابر بن خليفة.

تونس وبنما بث مباشر

بث مباشر مباراة تونس وبنما، سوف يتم إقامة مباراة تونس وبنما في مساء اليوم الخميس الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر يونيو الحالي على ملعب موردوفيا أرينا على أرض دولة روسيا، على أن تنطلق مباراة تونس وبنما تحديداً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة تونس وبنما

مشاهدة مباراة تونس وبنما بث مباشر، يحتاج المنتخب التونسي في هذه المباراة إلى تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل محاولة إسعاد جماهيره الغفيرة بعد إقصائه بشكل رسمي من المونديال منذ الدور الأول، علماً بأن المنتخب التونسي لا يملك في رصيده أي نقطة على الإطلاق.

البث المباشر لمباراة تونس وبنما، يحتاج المنتخب البنمي بدوره إلى تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل الهدف ذاته أيضاً مثله مثل المنتخب التونسي، حيث لا يملك المنتخب البنمي هو الآخر أي نقطة في رصيده على الإطلاق، علماً بأن هذه المشاركة تُعتبر هي الأولى بالنسبة إلى المنتخب البنمي في بطولة كأس العالم.

وقد ضمن المنتخب التونسي إقصائه بشكل رسمي من الدور الأول من المونديال، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هذه المباراة تُعتبر في غاية الأهمية بالنسبة إلى منتخب تونس، والذي يسعى بدوره إلى إسعاد الشعب التونسي من خلال تحقيق الانتصار الوداعي لهم قبل ختام مشواره نسور قرطاج في المونديال.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن منتخب تونس يقع على عاتقه مهمة تحقيق أول انتصار عربي في المونديال على حساب منتخب من قارة أخرى، علماً بأن المنتخب السعودي كان قد نجح في تحقيق أول انتصار عربي في المونديال، إلا أن ذلك الانتصار قد جاء على حساب شقيقه المصري.

ويُدرك المنتخب التونسي جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق أمام منتخب بنما، حيث يسعى الأخير بدوره إلى تحقيق انتصاره الأول في المونديال، وخاصة وأنها تُعتبر المشاركة الأولى للمنتخب البنمي في تاريخ بطولات كأس العالم، مما سوف يجعل انتصاره في هذه المباراة مميزاً للغاية.

وحتى هذه اللحظة من عمر المونديال، ظهر المنتخب التونسي بوجه جيد للغاية في مباراته الأولى أمام المنتخب الإنجليزي، ومن ثم ظهر بوجه كارثي للغاية في مباراته الثانية أمام المنتخب البلجيكي، علماً بأنه قد تعرض إلى الخسارة في المباراتين على حد سواء في نهاية المطاف.

ولعل ما يُزيد الوضع سوءاً بالنسبة إلى المنتخب التونسي، أن جماهيره الغفيرة لن تكون حاضرة بغزارة خلفه في هذه المباراة، وخاصة بعد الأداء الباهت الذي قدمه نسور قرطاج أمام منتخب بلجيكا في المباراة الماضية، مما أسفر بدوره عن تعرض منتخب تونس إلى خسارة قاسية للغاية بواقع خمسة أهداف مقابل هدفين.

وعقب تلك الخسارة القاسية لم يتأخر المدير الفني التونسي نبيل معلول في الدفاع عن كل لاعبيه، حيث أكد المدرب التونسي المخضرم بعد نهاية المباراة مباشرة أن فارق الإمكانيات بين المنتخبات العربية وبين المنتخبات الأوروبية كبير للغاية، مما كان سبباً رئيسياً في إقصاء كافة المنتخبات العربية منذ الدور الأول من عمر المونديال.

مشاهدة مباراة تونس وبنما بث مباشر

ويمكنكم متابعينا الكرام من خلال فقرة البث المباشر متابعة مباراة تونس وبنما اليوم عبر يلا شوت: مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وبنما في الجولة الثالثة من دور المجموعات في إطار بطولة كأس العالم روسيا 2018