الأهلي يعلن عن تفعيل خدمة حجز التذاكر الكترونيا ابتداء من مباراة الوداد المغربي “بطاقة الجمهور” لحضور المباريات عبر الموقع الرسمى للاهلى
حجز تذاكر مباريات الأهلي إلكترونيا

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، أنه قد نجح فعليا في التوصل إلى نظام جديد لحجز تذاكر مباريات الفريق الأفريقية، معربين عن آمالهم في أن يسهل هذا النظام الجديد على جمهور وعشاق النادي الأهلي، مهمة الحصول على تذاكر المباريات لتشجيع ومساندة الفريق.

وأوضح البيان الذي أصدره اليوم مجلس إدارة النادي الأهلي، أن النظام الجديد يعتمد على حجز التذاكر بشكل إلكتروني، وصلك من خلال الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، التي يترأسها اللواء شيرين شمس.

كما أكد البيان أن النظام الجديد في حجز تذاكر مباريات فريق الكرة بالنادي الأهلي، سوف يبدأ تطبيقه الفعلي اعتبارا من المباراة القادمة للفريق في البطولة الأفريقية ضد فريق الوداد المغربي، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم 4 من شهر يونيو المقبل.

هذا وقد حدد النادي الأهلي طريقة التسجيل وحجز التذاكر في المباريات القادمة

من خلال هذا الرابط الموقع الرسمي للنادي الأهلي،

وذلك بداية من يوم غد الجمعة، وتكون الخدمة متاحة بدءا من الساعة الثانية ظهر غد الجمعة، وحتى ظهر يوم 29 من شهر مايو الجاري.

كما أنه من المقرر أن يدفع المشجعين قيمة التذاكر خلال يومى 30 و 31 م شهر مايو الجاري، من خلال شبكة فوري المتوفرة في جميع المحافظات، ويتم تسليم التذاكر خلال يومى 1 و 2 من شهر يونيو المقبل، والتسليم يكون من خلال خدمة فوري أيضا، وسوف يتم تطبيق هذا النظام على جميع مباريات الفريق المقب