تحديث مايكروسوفت لنظام التشغيل Windows RT

قائمة البداية وقفل الشاشة هى  التحسينات القادمة

http://aitmag.ahram.org.eg/Media/News/2015/7/13/2015-635723985112972146-297_thumb705x335.jpg

لا يبدو يندوز RT أن يكون لها مستقبل في تشكيلة مايكروسوفت، ولكن بعد التسويق دفعة ريدموند لإقناع المشترين للحصول على أقراص تشغيل نظام التشغيل هذا، فإن الشركة لا يمكن ببساطة التخلي عن المنصة ووقف دعمها.

وذلك في حين سيقوم Windows RT لن تحصل على الترقية الكاملة إلى نظام التشغيل Windows 10، وستقوم الشركة جعل بعض الميزات المتوفرة لأقراص تشغيله.

ويذكر في ترقية ويندوز 10 أسئلة وأجوبة، تؤكد الشركة أن القائمة “ابدأ” سيصل على ويندوز RT عبر تحديثا المقبلة الشهر المقبل.

وأشارت الشائعات السابقة أن مايكروسوفت تهدف لسبتمبر 2015 الافراج عن هذا التحديث، وتؤكد الشركة هذا هو الحال في الواقع. وسيتم تقديم القائمة ابدأ في ويندوز RT جدا، جنبا إلى جنب مع بعض التحسينات قفل الشاشة، كما قال ذلك.

القائمة ابدأ

“إذا كنت تقوم بتشغيل Windows RT، فإن الجهاز لن يتم  ترقيتة إلى ويندوز 10. وسوف يكون هناك تحديث متوفر في سبتمبر 2015 الذي من شأنه تحسين قائمة ابدأ وشاشة القفل. تحقق من تحديث ويندوز على جهاز Windows RT للتأكد من انها مستعدة لتحميل التحديث عندما تكون متاحة، “صفحة التعليمات ترقية يقرأ.
http://i.ytimg.com/vi/kiZXZG-_oLs/maxresdefault.jpg
وحتى الآن، وأجهزة ويندوز RT لن تحصل على قائمة ستارت الجديدة التي تتوفر حاليا في نظام التشغيل Windows 10، ولكن فقط في النسخة الأولى التي كانت جزءا من بناء 9841 والتي استخدمت API التي يمكن أن تعمل أيضا على ويندوز RT.

انها لم يتضح بعد ما سيحدث بعد هذا التحديث وما إذا كانت مايكروسوفت تعتزم طرح التحسينات الأخرى لنظام التشغيل Windows RT في المستقبل، لكنه الى حد كبير الواضح أن الاستثمار في مثل هذا المنبر محدودة ليست جزءا من رؤيتها.

كان ويندوز RT نتاج عصر ستيف بالمر، وبتوجيه من ساتيا نادالا، ومايكروسوفت تهدف إلى تحقيق اصطفاف أن يجعل ببساطة أكثر منطقية، لذلك سوف تركز في المستقبل بشكل كامل على نظام التشغيل Windows 10 على أجهزة الكمبيوتر، والهواتف الذكية.