“هواوي” تطرح فى الأسواق الهاتف الأذكي عالميًا
هواوي

ورد أن شركة هواوي قد أطلقت مؤخرًا سلسلة من الهواتف الحديثة والمتطورة، حيث جاء أن الشركة قد لقبت هذه الهواتف بأسم هواوي  Mate 10 Series وأن هذه المجموعة الجديدة تتكون من ثلاثة هواتف  وهم كلاً من هواوي Mate 10، و Mate 10 Pro، بالإضافة إلى هواوي Mate 10 Porsche Design.

جدير بالذكر أن الشركة قد كشفت عن بعض الأنباء السارة إلى عشاق الهاتف المحمول، حيث أكدت على أن الهاتف هواوي  Mate 10 Series يعد هو الهاتف الأذكى عالمياً والذي قد تم الكشف عنه وتجربته من قبل العديد من خبراء التكنولوجيا والمهتمين والمتخصصين حول العالم، وعن السبب في ذلك ورد أن هذا الهاتف يملك العديد من المزايا التي تجعله يعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي وهي الخاصية التي توجد في معالج الهاتف الرائد “Kirin 970”.

من جهة أخرى، قد حرصت شركة هواوي في هذا الإصدار على علي تطوير هواتفها الجديدة بطريقة خاصة وثورية والعمل على تحسين كل خصائص الهاتف حيث بدأت من أول ما يجذب عشاق الهواتف وهو التصميم الخارجي وحتى الخصائص والإمكانيات والقدرات الداخلية التي توجد بالهاتف.

أكدت التصريحات على أن هاتف هواوي Mate 10 يتمتع بعدد هائل من القدرات المتقدمة بجانب الذكاء الاصطناعي والذي يعد في حد ذاته طفرة في عالم الهواتف الذكية، كما اضافت خاصية Huawei EMUI Desktop الجديدة، والتي لها القدرة علي تحويل هاتف هواوي Mate 10 مع المستخدم إلي حاسب شخصي وذلك فى حالة توصيله بالتلفاز أو توصيله بالحاسب الالي بواسطة  توصيلة HDMI فقط.

ليكون بهذا هاتف هواوي Mate 10 ه الهاتف النقال الوحيد الذي لديه هذه الميزة وتفوق بها على كافة المنافسين في عالم الهواتف  بكل سهولة ويسر، ليكون صاحب هذا الهاتف لديه هاتف نقال بمميزات قوية وعند توصيله بالتلفاز أو الحاسب دون شراء قطع اكسسوار خارجية باهظة الثمن وهو الأمر الذي يوفر على المستخدمين الكثير من الوقت والنقود.

اقرأ ايضًا..“DMG” تطلق “محطات شحن بطاريات الهاتف المحمول بالمجان في مصر

 

"هواوي" تطرح فى الأسواق الهاتف الذكي عالميًا