اشترك في عروض فليكسات واحصل علي واتساب مجانا
كنترول فليكس

بعد إعلان شركة المصرية للاتصالات عن ظهور الشبكة الرابعة للاتصالات WE على الساحة، نشب صراع بين شبكة we وبين الشبكات الأخرى موبينيل فودافون اتصالات، فكل شركة تسعى لاستقطاب المستخدمين، وذلك عن طريق تقديم أفضل العروض والخدمات، وتأتي شركة فودافون دائما في المقدمة، التي تحاول أن تقدم الافضل والاقوى من العروض والخدمات التي تجذب بها المستخدمين، حيث وفرت شركة فودافون باقات فليكس المتنوعة.

ويعتبر نظام باقات فليكس بأشكاله المختلفة من اقوى العروض،التي قررت شركة فودافون طرحها، ويعتبر هذا العرض سابقة في مصر ولم يحدث من قبل، حيث عرض اشتراك في باقات فليكس طوال الشهر يكون استخدام الواتس اب مجانا، وهذا ليس العرض الوحيد فهناك عروض أخرى باقات فليكس حيث تسعى الشركة لتقديم كافة العروض المتنوعة لتقديم الخدمة لكل الأشخاص، وعلى كل شخص يختار ما يناسب.

اهم باقات الفليكسات وطريقة الاشتراك فيها:

اولا باقة كنترول فليكس 20: من خلال اشتراك في باقة فليكس 20، تقوم الشركة يمنحك 550 فليكس، يتيح استخدامهم دقائق أو ميجابايت، حيث أن سعر الدقيقة لشبكة فودافون تكون 1فليكس، ولاي شبكة أخري تكون الدقيقة ب 5فليكس، وسعر الميجا بايت 1فليكس، والاشتراك في هذا العرض الطلب #20*.

ثانيا باقة كنترول فليكس 30: من خلال اشتراك في باقة 30، تقوم الشركة بمنح العميل 1100فليكس يتح لة استخدامهم دقائق أو ميجابايت، والاشتراك في العرض اطلب الرقم المختصر #030*.

ثالثا باقة كنترول فليكس 50: من خلال اشتراك في باقة فليكس 50، تقوم الشركة بمنح العميل 2200فليكس شهريا، يتيح استخدامهم دقائق أو ميجابايت، والاشتراك في العرض اطلب الرقم المختصر #050*.

رابعا باقة كنترول فليكس 70: من خلال اشتراك في باقة فليكس 70، تقوم الشركة بمنح العميل 3300 فليكس شهريا، يتيح استخدامهم دقائق أو ميجابايت، والاشتراك في العرض اطلب الرقم المختصر #070*.

خامسا باقة كنترول فليكس 90: من خلال اشتراك في باقة فليكس 90، تقوم الشركة بمنح العميل 4400فليكس شهريا، يتيح استخدامهم دقائق أو ميجابايت، والاشتراك في العرض اطلب الرقم المختصر #090*.

والاقوى في العروض أنة اذا تبقي فليكسات أثناء موعد تجديد الباقة، تقوم الشركة بترحيل الفليكسات الي الشهر القادم واضافتهم علي الفليكسات الجديدة، وهذا سبق لم يحدث من قبل الشركات الأخرى، أما في حالة الانتهاء الباقة يمكن تحديدها  من خلال الاتصال على الرقم المختصر #225*.

وعند استهلاك جميع الفليكسات، سوف يتم حساب دقيقة لشركة فودافون 19 قرش، ويتيح تزويد الفليكسات عن طريق استخدام باقات صغيرة ب3،5،10 لحين موعد التجديد وذلك بالاتصال علي #880*.

اقرا ايضا:

تعرف على كيفية الحصول على أكثر من حساب على “الواتس اب” بهاتف واحد