اعلان طريف من سامسونج تسخر فية من آيفون
سامسونج

قامت شركة سامسونج  بتصوير إعلان يسخر من شركة أبل المنافس التقليدي لها بالأسواق وتم الإعلان بالسخرية بطريقة مباشرة وطريفة، وجاء في الإعلان أنه يقوم بتلخيص الفروق بين هاتف شركة سامسونج هواتف شركة ابل، ومن المعروف أن شركة أبل قامت بطرح هاتف ايفون x منذ أيام قليلة، وقامت شركة سامسونج بتصوير الإعلان بطريقة طريفة وبسيطة، حيث جاء في الإعلان علاقة بين حبيبين أحدهم يمتلك هاتف سامسونج والآخر يملك هاتف آيفون، ويمر كل منهم بنفس المواقف التي من خلالها تعرض شركة سامسونج امكانيات ومواصفات كل جهاز.

حيث بدأ الإعلان بداية من عام 2007، حيث كانت شركة أبل أصدرت هاتف ايفون 5 إس، ذو الشاشة الصغيرة بقياس 4 بوصة،علي الجانب الآخر  كان يوجد سامسونج جالاكسي نوت3 بشاشة قياس 5.5 بوصة، وايضا عرض الفرق بين مساحة التخزين حيث جاء في الإعلان أن شخص كان يود أن يقوم بتصوير عربية ولكن أتت الصدمة الشديدة من عدم وجود مساحة تكفي، وايضا كشفت شركة سامسونج أن هاتف سامسونج ضد الماء أما هواتف شركة أبل الشهيرة للأيفون عكس ذلك.

قامت شركة سامسونج بطرح هاتف جالاكسي 8 العام الماضي، بخاصية الشحن اللاسلكي، في الوقت ذاته  مازال هاتف  ايفون كابل الشحن القصير، ويظهر في الإعلان أن  الحبيب وهو يعاني بسبب الشحن، وفي المقابل حبيبته تشحن هاتفك بدون أى مجهود.

وجاء في الاعلان الفرق بين هاتف سامسونج وهاتف ابل، حيث أن هاتف سامسونج يحتوي علي قلم للكتابة على الهاتف من خلال النوت، أما هاتف ابل لا يحتوي علي ذلك.

يظهر الإعلان معاناة الشديدة  للحبيب مع هاتف ايفون مقارنة بحبيبته التي تمتلك هاتف سامسونج، والتى تقوم بالاستمتاع  بإمكانيات هاتفها السامسونج، الامر الذي ادى الحبيب الى ترك هاتف ابل وقرر امتلاك هاتف سامسونج.

ومن المعروف أن كل من شركة سامسونج وشركة ابل لديهم اسم كبير في تاريخ الهواتف الذكية، وبينهم منافسة شرسة، وأنهم يحتلون المراكز الأولى في صناعة الهواتف الذكية بدون منافس.

بتأكيد تملك شركة أبل المالكة لهاتف آيفون العديد من  ملايين المعجبين حول العالم، الذين يتطلعون كل عام إلى أحدث إصدارات الشركة الأمريكية وينتظرون  بالآلاف أمام متاجر أبل حول العالم، وأيضا شركة سامسونج ذات تاريخ عريق وقوي، وبينهما منافسة شرسة، وفي ذلك الإطار قامت شركة سامسونج بتصوير إعلان ليظهر تاريخ و مميزات هواتف سامسونج، مقارنة بهاتف ايفون.

اقرا ايضا:

“سامسونج” تعتزم إصدار “Galaxy x” في 2018.. تعرف عليه