تعرف على خطوات كيفية الاستفادة من ميزة جوجل الجديدة لمنع ظهور الإعلانات
جوجل كروم

أعلنت  شركة جوجل أنها تسعى إلى تحسين خاصية جديدة من أهم خصائصها الوقوف بجانب السادة المستخدمين على منع إجراءات إعادة التوجيه التي لا يريدها المستخدمين، وتعطيل النوافذ الإعلانية الغير مرغوب فيها، فهذا الجانب هو عنصر هام من الإستراتيجية التي تجرى حاليا  من طرف شركة جوجل حتى يصبح تصفح الويب يحتوي على أعلى خصائص  الأمان للسادة المستخدمين .
سوف نستعرض سويا الطريقة التي يتم من خلالها اختبار هذه الميزة للسادة المستخدمين، حيث وفرتها شركة جوجل بصورة تجريبية للمتعاملين مع  نسخة 62 من متصفح جوجل كروم.

اقرأ ايضًا.. شركة جوجل تحذر من نسخة “واتس اب” المزورة

تعرف على خطوات تفعيل الميزة الجديدة لجوجل كروم

  1. فى بادىء الأمر يستلزم على  مستخدمى جوجل كروم الدخول على متصفح جوجل كروم لعمل الخطوات اللازمة للتمتع بخدمة حجب الاعلانات المزعجة و الغير مرغوب فيها.
  2. على المستخدم بعد ذلك كتابة داخل شريط العنوان التالى Chrome://Flags ثم القيام من جانب المستخدم بالضغط على  Enter الموجود  على  لوحة المفاتيح.
  3. عقب الدخول على صفحة الإعدادات لابد أن يضغط المستخدم على زر “Ctrl + F”، حتى يتمكن من فتح صندوق البحث.
  4. سوف يجد المستخدم نفسه فى  صندوق البحث ويقوم بكتابة enable framebusting-needs-  same origin-or-usergesture
  5. بعد قيام المستخدم بكل هذه الإجراءات سوف يقوم المستخدم بتنشيط الخيار الذي يوجد أسفلها، ثم يقوم بعد ذلك بإعادة تشغيل المتصفح مرة أخرى لكي يتم التمتع وتفعيل تلك الميزة.

من خلال تفعيل تلك الميزة الجديدة، المقدمة من جوجل كروم لن يواجه المستخدم أى نوع من المشقة والتعب بعد ذلك عند القيام بالتحويل من صفحة ويب إلى صفحة  ويب أخرى عن طريق الضغط على صورة أو أى رابط، كما سوف يتم حجب ظهور  الإعلانات الغير مرغوب فيها والمزعجة بكل بساطة ويسر.

يستهدف جوجل كروم دائما إلى إرضاء مستخدميه، والوصول بهم إلى حالة من الرضا والإقبال على التعامل معه، حيث يقدم للمستخدم كل ما يطمح إليه، ومن خلال تفعيل هذه الخدمة الجديدة والمميزة التي يقدمها جوجل كروم فقد يكون ارضى قاعدة عريضة من المستخدمين كان ظهور هذه الإعلانات المزعجة والغير مرغوب بها مشكلة كبيرة، قد قام جوجل كروم بحلها.