“واتس أب ” يحذر مستخدمى أيفون من إغلاق التطبيق
تطبيق واتس اب

استقبل مستخدمو تطبيق المحادثات الشهير “واتس آب” على هواتف آيفون والتي تعمل بنظام IOS 11، رسالة غير معتادة على الإطلاق تبلغهم تنبههم بتجنب إغلاق التطبيق من خلال إستخدام الحركة السريعة “swiping up”.

ويستطيع مستخدمي أيفون إغلاق التطبيقات على كل أجهزة شركة آبل ما عدا جهاز آيفون X وذلك بسبب غياب الزر الرئيسي، من خلال النقر مرتين على الزر الرئيسي ومن ثم التمرير إلى الأعلى “swiping up” إغلاق كل النوافذ المفتوحة.

ولكن تم تنبيه مستخدمي تطبيق “واتس آب” بأهمية البعد عن هذا الفعل ، بالرغم من عدم وجود أى طريقة أخرى  لإغلاق تطبيق الرسائل المعروف، وذلك من خلال الرسالة التالية: “swiping up لإغلاق “واتس آب”، يستطيع أن يمنعك من أستقبال الإشعارات”.

وتم نشر فيديو من خلال صفحة حساب آبل  على موقع التواصل الإجتماعى تويتر يوضح المشكلة من خلال الفريق الذي يدير دعم التكنولوجيا في ، Apple Support.

يذكر  أن المشكلة كانت قد بدأت عندما قامت شركة آبل بإطلاق التحديث الجديد لنظام التشغيل “IOS 11″، على أجهزة آيفون وآيباد.

وقال موقع “WABetaInfo” المهتم بتغطية أخبار تطبيق الرسائل “واتس آب”، أنه سيتم إصلاح المشكلة في التحديث القادم.

أقرأ أيضاً..تعرف على كيفية الحصول على أكثر من حساب على “الواتس اب” بهاتف واحد

ويعد تطبيق “واتس أب ” أحد أهم وأشهر التطبيقات المستخدمة لدى الملايين من الناس على مستوى العالم ، نظراً لسهولته فى إرسال واستقبال الرسائل والأسماء والصور واماكن التواجد ، بالاضافة الى درجة الأمان العالية والتى كانت أحد أهداف فريق عمل “واتس أب” خلال العامين السابقين .

وأصبح ” واتس أب ” أحد منتجات شركة فيسبوك بعد ان تم شرائه بشكل نهائى وضمه للشركة ثم بدأت عملية تطويره وتحديثه ليواكب تطورات العصر وحاجة المستخدمين له بشكل أفضل وأسرع.