تعرف على أكثر “التطبيقات” تحميلاً في سبع دول حول العالم
تطبيقات مجانية

يعتقد الكثيرون أن تطبيقات “التواصل الاجتماعي” هي الأكثر تحميلا والأكثر شهرة واستخداماً في جميع أنحاء العالم، إلا أن موقع مصر 365 تابع الإحصائيات والتقارير العالمية التي أظهرت أن هناك تطبيقات أخرى أقل شهرة، ولكنها أكثر استحواذاً من حيث اهتمام سكان العالم.

وعرض موقع Gadgets now أن هناك قائمة تشتمل على تطبيق مجاني شهير بين نحو سبع دول حول العالم يتم تطبيقها عبر أجهزة الآيباد والآيفون.

ففي دول الهند تصدر “واتس آب” الذي يتبع فيس بوك قائمة التطبيقات المجانية الأكثر تحميلاً بين سكان دولة الهند.

أما بالنسبة إلى سكان الولايات المتحدة الأمريكية فعلى العكس لم يسجل “فيس بوك” أو حتى “برنامج واتس آب” أو “تويتر” التطبيق المجاني الأكثر تحميلاً بين جميع القاطنين في الدولة الأمريكية بل كشفت التقارير أن اللعبة المجانية التي تحمل اسم “Dune” وهي لعبة جري في الصحراء وقفز، لتسجل أكثر تحميلاً بين سكان الولايات المتحدة الأمريكية.

وأظهرت الإحصائيات والتقارير أن سكان الدولة البريطانية أظهرت أن لعبة “Dune” هي الأكثر تحميلا في بريطانيا فلم تقتصر فقط على الولايات المتحدة.

أما في الدولة الفرنسية فلم يختلف الحال كثيراً عن سكان الدولة البريطانية وبين سكان الولايات المتحدة الأمريكية حيث تصدرت أيضا لعبة “Dune” قائمة الألعاب المجانية الأكثر تحميلا في فرنسا أيضا.

أما في الدولة الاسترالية فقد كان تطبيق “فيس بوك ماسنجر” هو الأكثر استخداماً وتحميلاً بين سكان الدولة الأسترالية، بفضل إتاحة البرنامج القدرة على إجراء “المكالمات المجانية” بالإضافة إلى “الدردشة”.

أما بالنسبة للدولة الصينية فقد احتلت لعبة Wilderness Fight هي الأكثر تحميلاً والأكثر استخدام في الدولة الصينية، حيث تدور أحداث اللعبة في جزيرة مهجورة يصل عدد مائة لاعب أخرين بما يتوجب البقاء على قيد الحياة منفرداً، وذلك عن طريق استخدام مهارات الحركة والسلاح للقضاء على باقي المتنافسين في اللعبة.

أما في الدولة الألمانية فقد اختلف السكان هناك حيث احتل تطبيق too good to go قائمة التطبيقات المجانية التي يقوم سكان الدولة الألمانية بتحميله واستخدامه، بما يتيح للمستخدم معرفة جميع العروض وكذلك الخصومات الكبيرة على المتاجر والمطاعم القائمة في الدولة الألمانية.

أقرا المزيد مواقع صهيونية وتطبيقات هي الأكثر استخداما في العالم العربي