أخبار التكنولوجيا

تطبيق “HQ Trivia” لعبة إلكترونية تربح مستخدميها الدولارات يومياً

تابع موقع مصر 365 ممارسة ستين ألف مستخدم لتطبيق “HQ Trivia” مرتين بصفة يومية من أجل الحصول على فرصة للفوز بمئات الدولارات خلال عدد قليل من الدقائق، حيث تم إطلاق “HQ Trivia” في شهر أغسطس السابق لعام 2017، جاء على محاكياً للبرامج التلفزيونية الغربية والعربية على حد سواء لبرنامج “من سيربح المليون” الذي يقدمه في العالم العربي جورج قرداحي.

ويختلف تطبيق “HQ Trivia” حيث انه التطبيق مجاني حيث أنه المستخدم يقوم بتحميله بالمجان ويلعب على البرنامج الافتراضي في المقابل يحصل على جائزة المالية واقعياً، بالإضافة إلى إمكانية المستخدم أن يمارسها في الوقت الذي يرغب فيه، بل يسمح له التطبيق بممارسة اللعب مرتين كحد أقصى خلال اليوم الواحد.

ويقوم تطبيق “HQ Trivia” ببث فيديو ليتم بدء اللعبة مباشرة مع المستخدم الذي يقوم ببدء جولته مع سلسلة من الأسئلة في الوقت الحقيقي الذي يظهر على خلفية منقطة، والأسئلة تشمل العديد من المجالات العلمية، والفنية والأديبة والتاريخية وغيرها من المجالات المختلفة.

ويحاكي تطبيق “HQ Trivia” برنامج “من سيربح المليون” الذي يقدمه في الوطن العربي الإعلامي الكبير “جورج قرداحي” وفي المجتمعات الغربية برنامج Who Wants to Be a Millionaire?  الذي تقدمه شركة سيلادور.

ويعد تطبيق برنامج “HQ Trivia” تطبيق مجاني يتيح للمستخدم استخدامه مرتين في اليوم الواحد، ويوفر له المعرفة الثقافية بالإضافة إلى ربحه الأموال في الواقع، حيث يتم في بداية تطبيق البرنامج بإجراء بث فيديو مع اللاعب ليقوم بعدها بعرض مجموعة من الأسئلة في المجالات الثقافية والعلمية والتاريخية والفنية المختلفة، وتظهر خليفة بالوقت المتاح للمتنافس ليجيب من خلالها على الأسئلة في حالة الفوز يتيح البرنامج للمستخدم الربح على أرض الواقع.

ويعد برنامج “HQ Trivia” هو الأول من نوعه الذي يوفر الربح على أرض الواقع، بالإضافة إلى كونه بالمجان، ليحاكي برنامج من سيربح المليون على أرض الواقع، حيث أن التطبيق مجاني ويحصل الفائز على جائزة مالية واقعية، بالإضافة إلى ممارسته البرنامج في الوقت الذي يحدده المستخدم والوقت الذي يرغب فيه كحد أقصى مرتين في اليوم الواحد.

أقرا المزيد تعرف على طريقة قراءة الرسائل المحذوفه من برنامج “واتس آب”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى