أخبار التكنولوجيا

سامسونج تعلن عن إطلاق أول هاتف ذكى بشاشة قابلة للطى العام القادم

صرحت شركة “سامسونج”، أنها سوف عمل على إطلاق هاتف ذكي متطور له خاصية فريدة من نوعها وهي أن شاشة الهاتف قابل للطي، وهذا خلال السنة القادمة، وتحت العلامة التجارية المشهورة “جلاكسى نوت”، إذ قال رئيس قطاع الهواتف الذكية، “كوه دونج جين”، عن طرح هذه الفئة من الهواتف الذكية: “أن الشركة تخطط لإطلاق أول هاتف ذكى بشاشة عرض قابلة للانحناء خلال 2018”.

كما أشار رئيس قطاع الهواتف الذكية، بشركة “سامسونج”، إلى وجود عدد من الصعوبات التي من الضروري أن الشركة تتغلب عليها الشركة حتى تتمكن من طرح هذا الهاتف، مما يضطر الشركة الكورية الجنوبية إلى تأجيل الإعلان عن الهاتف الجديد، وعدم تمكنها من الوفاء بوعدها، فى حالة إذا لم يتم الوصل لحل تلك المشاكل.

طبقا لما ورد من خلال الموقع البريطانى “ديلى ميل”، حيث أفاد دونج: “بصفتي رئيس القطاع، أستطيع أن أقول أن هدفنا الحالي هو العام المقبل”،كما أضاف دونج: “وعندما نتمكن من التغلب على بعض المشاكل على وجه اليقين، سنقوم بإطلاق المنتج”.

لم يرغب “كوه دونج جين”، الكشف عن ما هى المشاكل التى قد يتعرض لها إنتاج الهاتف الذكي الجديد القابل للطي، ولكن عدد من المحللين أعلنوا: “إن إنتاج هاتف قابل للطي مع ميزات تقنية عالية وشكل رقيق يستغرق وقتا طويلا”.

لكن عدد كبير من المنتظرين هذا الهاتف الذكي الجديد بشغف يتساءلون حول موعد الذى حدده شركة للإفصاح، والكشف عن أول هاتف منحنى، وله شاشة قابلة للطي، وطرحه فى السوق، منذ أن قامت الشركة الكورية الجنوبية  بعرض نموذج لشاشة  الهاتف المرنة للمرة الأولى، والتى أطلقت عليه شركة سامسونج اسم سنة 2013.

أضاف “كوه دونج جين”، أيضا أن شركة سامسونج تقوم بالتنسيق مع  شركة “هارمان” لصناعة أنظمة السيارات، لتطوير إمكانيات المتحدث الذكي، حتى يستطيع المستخدمين التحدث معه ويمكن من طلب بعض الأوامر منه مثل تشغيل الموسيقى والقيام بمهام أخرى، تسعى شركة سامسونج دائما أن تقدم ما هو أفضل، وكل ما يوفر سبل الراحة والرفاهية وكل ما هو جديد ومتطور لعملائها.

اقرأ أيضا: فايرفوكس تطلق متصفح الويب الجديد بمميزات فريدة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى